fbpx
نقابة المحامين

عبد المجيد هارون: نسير باستراتيجية في تطوير النقابات الفرعية والنتائج ملموسة.. ونقابة الأقصر تكرمه بدرع الفرعية

قدم الأستاذ عبدالمجيد هارون، عضو مجلس نقابة المحامين، وأمين الصندوق، بالأصالة عن نفسه والانابة عن محامي الأقصر وقنا، خالص الشكر والعرفان لنقيب المحامين، الأستاذ رجائي عطية، رئيس اتحاد المحامين العرب، على حضوره بصبحة المجلس الموقر، ليشاركوا جميع السادة محامي الأقصر الفرحة والاحتفالية بافتتاح استراحات المحامين المطورة بمجمع المحاكم.

وقال إن من لم تسنح له الفرصة في المشاركة والحضور من أعضاء مجلس النقابة العامة بالكاد كان يتمنى المشاركة في هذا الحدث الذي نفخر به من خلال مجلس نقابة محامي الأقصر ونقيبهم.

وعن التطويرات في محافظة الأقصر الخاصة بمقرات واستراحات السادة المحامين، أوضح الأستاذ عبد المجيد هارون: «عندما بدأنا هذه الدورة كان توجه النقيب العام بتطوير الاستراحات بما يليق بالسادة المحامين في جميع أنحاء الجمهورية، فكان التطوير يبدأ بالعواصم ثم الجزئيات، والنتائج ملموسة».

وتابع: «قام النقيب بالموافقة على تخصيص كل الامكانيات لتطوير نقابات قنا والاقصر ونجع حمادي، وإن شاء ستتم كافة الافتتاحات بترتيب مع سيادته في أقرب وقت ممكن ».

وافتتح منذ قليل، نقيب المحامين، الأستاذ/ رجائي عطية، رئيس اتحاد المحامين العرب، يشاركه عددٌ من السادة أعضاء مجلس النقابة العامة، ونقيب المحامين بالأقصر، الأستاذ الدوشي شاكر، وأعضاء مجلس النقابة الفرعية والسادة محامي الأقصر، أربعة استراحات للسادة المحامين بمجمع محاكم الأقصر بعد تطويرها.

وأهدت نقابة الأقصر الفرعية درعها إلى الأستاذ عبدالمجيد هارون، عرفانا منها بدوره الفاعل في خدمة السادة المحامين، وخاصة محامي الأقصر.

حضر الاحتفال من النقابة العامة؛ الأستاذان/ مجدي سخي، ويحيى التوني، وكيلي النقابة، ومن الأمانة العامة؛ الأساتذة/ حسين الجمال، الأمين العام، ومحمود الداخلي، وأبوبكر ضوة، و أسامة سلمان الأمناء المساعدين، وأمين الصندوق الأستاذ/ عبدالمجيد هارون، والأساتذة الأعضاء/ عبدالحفيظ الروبي، وفاطمة الزهراء غنيم، وعيسى أبو عيسى، وإسماعيل طه، ومحمد نجيب، ومحمد الكسار.

 

 

  

 

مصدر الخبر | موقع نقابة المحامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock