الهيئات القضائية

قرار جديد من النيابة العامة بشأن لاعب نادي الكهرباء للكانوي بعد سقوطه في النيل

قررت النيابة العامة في واقعة اللاعب محمد عمرو مصطفى، لاعب نادي الكهرباء، الذي سقط من قارب في نهر النيل بمنطقة الزمالك أثناء التدريب، تشكيل لجنة فنية بوزارة الشباب والرياضة لمعرفة أسباب غرق لاعب أثناء التدريب والمسئول عن تلك الواقعة واعداد تقرير مفصل بها لاستكمال التحقيقات.

كان الاتحاد المصري للكانوي والكياك قد أصدر بيانًا رسميًا في ضوء واقعة غرق محمد عمرو، لاعب ىنادي الكهرباء للكانوي، أثناء التدريب.

وجاء البيان كالتالي: «فى ضوء التوجيه الصادر من وزارة الشباب والرياضة بشأن مراجعة كافة الإجراءات والضوابط الخاصة بالأمن والسلامة والمتضمنة بالأكواد الصحية الصادرة من الوزارة فيما يتعلق بواقعة غرق اللاعب محمد عمرو خلال تدريباته، فقد قرر مجلس إدارة الاتحاد المصرى للكانوى والكياك اتخاذ الإجراءات التالية لحين انتهاء كافة التحقيقات الخاصة بضوابط الأمن والسلامة».

وتابع: «أولا: إيقاف العمل بالمرسي النهري المستخدم من قبل نادى الكهرباء، ثانيًا: إيقاف نشاط الكانوى والكياك بنادى الكهرباء، ثالثًا: إيقاف المدرب ومساعده عن العمل، رابعًا: تشكيل لجنة فنية للتفتيش على التطبيق الصارم لإجراءات الأمن والسلامة بجميع الأندية على أن تبدأ عملها من اليوم».

واختتم البيان: «وسيتم الإعلان تباعًا بأية مستجدات تتعلق بالواقعة».

وفي وقت سابق تمكنت قوات الإنقاذ النهري، من انتشال جثمان اللاعب محمد عمرو مصطفى، لاعب نادي الكهرباء، وذلك بعد سقوطه من قارب في نهر النيل بمنطقة الزمالك أمس السبت.

وكانت أجهزة الأمن قد انتقلت إلى مكان الواقعة، وتبين انقلاب قارب من نوع «كانوي» وكان على متنه محمد عمرو مصطفى، مواليد 2007، لاعب في نادي الكهرباء، وتم الدفع بغواصين ولانشات، ونجحت بعد مرور 24 ساعة في انتشال الجثمان.

وأصدر الاتحاد المصري للكانوي والكياك بيانا عن اختفاء لاعب نادي الكهرباء الرياضي، وهو محمد عمرو مصطفى أثناء التدريب بالنادي.

مصدر الخبر | موقع المصري اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى