fbpx
كليات الحقوق

لأول مرة.. اعتماد برنامجى الدراسة القانونية بالإنجليزية والفرنسية بـ “حقوق المنصورة”

لأول مرة.. اعتماد برنامجى الدراسة القانونية بالإنجليزية والفرنسية بـ "حقوق المنصورة"

أعلن الدكتور شريف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، اعتماد برنامجى الدراسة القانونية باللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية بكلية الحقوق على الاعتماد الأكاديمى كأول برنامجين معتمدين بكليات الحقوق بالجامعات المصرية من الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد.

وأشار إلى أن اعتماد برنامجي الدراسة القانونية باللغة الانجليزية واللغة الفرنسية بكلية الحقوق سيسهمان في تحسين مخرجات الجامعة التعليمية وتحسين مستوى الخريجين القانونيين، من خلال تنوع التخصصات والذى يسهم فى بناء مصر وتحقيق رؤيتها 2030.

كما حث أعضاء هيئة التدريس والعاملين بكلية الحقوق على مواصلة العمل الجاد للحفاظ على المستوى الذي وصلت إليه كلية الحقوق والجامعة والحرص على التطور ومواكبة المستجدات بما يلبي تطلعات الجامعة والمجتمع، لتحقيق رسالتها ورؤيتها.

كما وجّه الدكتور شريف يوسف خاطر التهنئة لمدير مركز ضمان الجودة والاعتماد وكل منسوبي الكلية علي دورهم وجهودهم في اعتماد البرنامجين.

من جانبه أكد الدكتور وليد الشناوى – عميد كلية الحقوق بأن هذا الإنجاز ليس غريبًا على كلية الحقوق وجامعة المنصورة مشيرًا أن الكلية كانت قد رسمت لنفسها منهجية لتحقيق التميز منذ البدايات، وسعت إليه بدعم من إدارة الجامعة كان نتيجته حصول برنامجي الدراسة القانونية باللغة الانجليزية واللغة الفرنسية على الاعتماد لتلبي التطلعات المستقبلية في خدمة المجتمع وتطويره بما يعكس طموح الكلية في الاضطلاع بدورها الريادي في مجالات التعليم والثقافة في المجتمع.

 

مصدر الخبر | موقع الفجر

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock