fbpx
نقابة المحامين

لبحث تنفيذ مشروع الأرشفة.. نقيب المحامين يلتقي ممثلي مركز الأهرام للتنظيم وتكنولوجيا المعلومات

لبحث تنفيذ مشروع الأرشفة.. نقيب المحامين يلتقي ممثلي مركز الأهرام للتنظيم وتكنولوجيا المعلومات

التقى الأستاذ عبدالحليم علام نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، مندوبي مركز الأهرام للتنظيم وتكنولوجيا المعلومات، بمقر النقابة العامة، وذلك للتنسيق ووضع آلية لمشروع أرشفة ملفات الأعضاء، وذلك بحضور الأستاذان محمد الكسار ومحمد راضي مسعود أعضاء مجلس النقابة العامة.

وأكد الأستاذ عبدالحليم علام أن النقابة العامة للمحامين تولي أهمية كبيرة لمشروع أرشفة ملفات السادة المحامين لما له من مميزات كثيرة، خاصة في ظل تطبيق النقابة لنهج التحول الرقمي في تأدية كافة الخدمات للأعضاء .

وخلال اللقاء عرض ممثلي مركز الأهرام على نقيب المحامين تجربة عملية لأرشفة الملفات، وطريقة البحث عن الملفات داخل المنظومة، بالطريقة التي حددتها النقابة.

وأكد ممثلي المركز أن الأهرام لها باع طويل في مشاريع أرشفة المستندات لعدد من المؤسسات، خاصة أنها أصبحت من متطلبات العصر الحالي، مشيدين بنهج النقابة في مواكبة التحول الرقمي وبدور وتاريخ نقابة المحامين العريق.

كما شهد اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون مع مؤسسة الأهرام، لتنفيذ عدد من المشروعات المشتركة، منها إنشاء ذاكرة لتاريخ نقابة المحامين، وكذلك توقيع برتوكولات للرعاية والطباعة، وغيرها من المشروعات.

جدير بالذكر أن نقيب المحامين، الأستاذ عبدالحليم علام، رئيس اتحاد المحامين العرب، أصدر توجيهاته بحفظ وأرشفة جميع ملفات السادة المحامين الخاصة بالقيد في جداول النقابة العامة عن طريق الماسح الضوئي، وذلك لجميع الملفات القديمة والحديثة، منذ قيد المحامي أول مرة، وما يقدمه لاحقًا من مستندات عند تعديل القيد؛ حفاظًا عليها من التعرض للتلف أو العبث.

     

مصدر الخبر | موقع نقابة المحامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock