fbpx
نقابة المحامين

مقرر لجنة المرأة تشارك في المؤتمر التأسيسي لشباب النقابات المهنية

شاركت الأستاذة فاطمة الزهراء غنيم، عضو مجلس النقابة العامة للمحامين، ومنسق لجنة المرأة، أمس الإثنين، في فعاليات المؤتمر الأول لشباب النقابات المهنية، الذي انطلق بمحافظة السويس، تحت عنوان “دور النقابات المهنية و مؤسسات المجتمع المدني في التنمية المستدامة ٢٠٣٠”، تحت رعاية الهيئة العامة الاستعلامات، ومؤسسة مصر المستقبل، والنقابات المهنية وعلى رأسها نقابة المحامين.

شارك في المؤتمر إلى جانب شباب النقابة المهنية، والأستاذة فاطمة الزهراء غنيم، الأستاذة ماجدة عشماوي مدير مركز النيل للإعلام بالسويس.

أدار الجلسة الأستاذ محمد عادل سليمان، المحامي، ورئيس مجلس إدارة مؤسسة مصر المستقبل، التي دار موضوعها حول دور النقابات المهنية ومؤسسات المجتمع المدني في التنمية المستدامة ٢٠٣٠.

وصرحت الأستاذة فاطمة الزهراء غنيم، بأنه في إطار هذا الموضوع تم فتح نقاشًا مع باقي شباب النقابات المهنية وعلى رأسهم نقابة محامين مصر عن كيفية التنسيق مع باقي النقابات المهنية في التكاتف من أجل وضع مشروع قومي يخدم النقابات المهنية والدولة المصرية من خلال التنمية المستدامة ٢٠٣٠.

وأكدت “غنيم” أن مشروع التنمية المستدامة سوف يخدم النقابات المهنية، وهو بداية مشروع النجاح للتنمية والتقدم لهذه النقابات عن طريق إبراز دورها الفاعل في تنمية الدولة المصرية.

وثمنت عضو مجلس النقابة العامة للمحامين، ومقرر لجنة المرأة، دور شباب نقابة محامين مصر ومنهم: الأستاذ محمد رمضان كامل، والأستاذة داليا عبد العزيز السيد، والأستاذة بدور جمال سليمان، لتفاعلهم وحرصهم الدائم على المشاركة في العمل العام وخدمة العمل المهني الحر.

وفي ختام المؤتمر أعلن التوصيات الأستاذ محمد عادل سليمان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر المستقبل، وعضو نقابة المحامين، بالإعلان عن تدشين تنسيقية شباب النقابات.

وفي كلمته، أشار إلى أنه تم تدشين التنسيقية في محافظة السويس الباسلة، وسوف يتم إعلان البيان الأول لها بمشاركة كافة النقابات المهنية من داخل نقابة محامين مصر، بيت الأمة و درع الدفاع عن حقوق الشعب المصري العظيم.

وأشاد بدور الأستاذة فاطمة الزهراء غنيم، التي عملت من خلال عضويتها بمجلس نقابة المحامين على إحياء دور المرأة في العمل النقابي، ولمشاركتها الفاعلة في هذا المؤتمر، وحرصها الدائم على دعم المرأة والشباب.

      

مصدر الخبر | موقع نقابة المحامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock