fbpx
نقابة المحامين

نقيب المحامين يعلن عن حملة للتبرع بالدم غدًا بفناء محكمة المنشية

أجري نقيب المحامين بالإسكندرية عبدالحليم علام، جولة في عدد من مستشفيات المدينة، برفقة لجنة من النقابة العامة تمهيدًا للتعاقد مع تلك المستشفيات للتعاقد معهم لتضاف لمشروع العلاج تلبية لطلبات المحامين فى توفير مستشفيات جديدة.

كما أعلن نقيب المحامين في الإسكندرية، عن حملة للتبرع بالدم غدًا بفناء محكمة المنشية لصالح المحامين وأسرهم.

قال عبدالحليم علام، نقيب المحامين: إن النقابة تستهدف خلال الفترة المقبلة زيادة عدد المستشفيات التي تقدم خدمات علاجية وعمليات جراحية للمحامين وأسرهم ضمن مشروع العلاج النقابي.

وأضاف علام، أنه خلال الفترة الماضية كانت هناك شكاوى من المحامين خلال الفترة الماضية من عدم توافر مستشفيات ملائمة للعدد الكبير من أعضاء النقابة وأسرهم، خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا.

وأكد نقيب المحامين، أن هناك حزمة من الخدمات ستقدم للمحامين في مشروع العلاج وكذلك فى كافة المجالات الأخرى خلال الفترة المقبلة، لافتا أن حملة التبرع بالدم تهدف لتوفير الدم للمحامين المرضي أو أيا من أسرهم بشكل سريع.

وفي سياق متصل أعلنت نقابة محامي الإسكندرية، عن عقد ندوة غدًا عن كيفية تقديم الإقرار الضريبي إلكترونيًا، وذلك بالتعاون مع المؤسسة العلمية للتدريب والترجمة، تحت رعاية النقيب عبدالحليم علام.

وأوضحت النقابة، أن الندوة ستعقد غدا الأربعاء، في تمام الواحدة ظهرًا بمقر الخدمات النقابية بالدخيلة، ويحاضر فيها المحاسب القانوني أحمد حشيش، وسيتم خلالها شرح طريقة تقديم الإقرار الضريبي إلكترونيًا، وذلك طبقا للقرار الوزاري رقم (296) لسنة 2020 والخاص بتقديم الشخص الطبيعي إقرار 2020 إلكترونيا وإلغاء الإقرار الورقي.

مصدر الخبر | موقع روز اليوسف

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock