الهيئات القضائية

هل يحق للاعب أحمد فتوح الطعن على قرار حبسه.. مصدر قانوني يجيب 

أكد فوزي محسوب الفقية القانوني المحامي بالاستئناف العالي ومجلس الدولة في واقعة دهس اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر شخص بالساحل الشمالي أنه يحق لـه ، الطعن على قرار حبسه.

وأضاف المحامي فوزي محسوب أنه يحق له الطعن علي قرار حبسه لمده 30 يوم مرة واحده فقط وتجدد بعد انتهاء المده.

وأكد أنه في هذه الحالة ينظر الأمر أمام محكمة الاستئناف في غرفة المشورة خلال 48 ساعة، والتي لها الحق في أن تلغي القرار وتقرر الإفراج عن أحمد فتوح أو تؤيد حبس اللاعب.

وجددت جهات التحقيق اليوم حبس لاعب نادى الزمالك والمنتخب الوطني أحمد فتوح، 15 يوما على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بدهس أحد الأشخاص بسيارته على طريق الساحل الشمالي.

وكشفت التحريات الأولية في واقعة دهس شخص من قبل لاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني أحمد فتوح، خلال مروره بسيارته على طريق الساحل الشمالي فجر اليوم الأحد، أنه كان يقودها بسرعة جنونية.

وأكدت التحريات، أن غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغا بوقوع حادث بالكيلو 113 الساحلي اتجاه مطروح بالطريق السريع دائرة القسم، وعلى الفور تم الانتقال والفحص ليتبين وجود عدة أشلاء لشخص متوفٍ بأماكن متفرقة، إحداها داخل السيارة مرتكبة الحادث، وعلى الفور تم استدعاء سيارة الإسعاف وتم نقل عدد 4 أشلاء إلى مستشفى العلمين النموذجي للتحفظ عليها لحين العرض على جهات التحقيق.

وكشفت التحريات أن اللاعب أحمد فتوح كان في اتجاهه إلى قرية بالساحل الشمالي، وفوجئ بشخص خلال عبوره الطريق فحاول أن يتفاداه لكنه لم يتمكن فاصطدم به. وجاء نص التحقيقات الأولي مع أحمد فتوح كالتالي:

س: ما تفصيلات ما حدث؟

ج: اللي حصل إني كنت قائد للسيارة خاصتي ومتجه إلى قرية على الطريق الساحلي السريع، وكنت في منتصف الطريق تقريبا وأثناء السير اتفاجئت بشخص بيعبر الطريق وعليه توجهت للحارة اليسرى فاتفاجئت بيه مکمل عبور الطريق وحاولت أفاديه على قد ما أقدر لكن خبطته من جانب السيارة الأيسر.

س: متى وأين حدث ذلك؟

ج: اليوم حوالي الساعة 2:30 صباحا وذلك بالطريق الساحلي تجاه مطروح بالكيلو 113 تقريبا.

س: أمام من حدث ذلك؟

ج: ج: أمام كل الناس الموجودة على الطريق.

س: من كان قائد السيارة؟

ج: أنا اللي كنت قائدها وجنبي حد صديقي.

س: وهل وقع بينكم ثمة إصابات؟

ج: لا الحمد لله ما فيش أي إصابات.

س: هل كان بإمكانك تفادي وقوع الحادث؟

ج: حاولت على قد ما أقدر بس معرفتش.

س: هل تتهم أحدًا بشئ؟

ج: لا.. ده قضاء وقدر.

وحصلت «بوابة أخبار اليوم» على صورة من تحليل المخدرات للاعب أحمد محمد فتوح محمد، المتسبب في وفاة أمين شرطة أثناء تأدية عمله بمدخل مبنى مجلس الوزراء بالعلمين الجديدة، بطريق الإسكندرية – مطروح.

وكانت الأجهزة الأمنية بالعلمين تحفظت على كاميرات المراقبة القريبة من تعرض ثنائي الزمالك اللاعب أحمد فتوح ومحمد صبحي حارس نادي الزمالك، لحادث سير، نتج عنه وفاة أحد الأشخاص بطريق الساحل، فيما تستمع لشهود العيان الذين شاهدوا الحادث.

وحسب ما أفادت مصادر لـ «بوابة أخبار اليوم» أن أحمد فتوح صدم بسيارته أحد الأشخاص مما أدى إلى وفاته والتحفظ على اللاعب في قسم العلمين.

وأوضحت المصادر، أنه تم على الفور إبلاغ وزارة الصحة، وتم نقل المتوفي إلي أقرب مستشفى. يذكر أن محمد صبحي حارس المرمي كان بصحبة أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك، وتم إجراء تحليل مخدرات.

مصدر الخبر | موقع اخبار اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى