كليات الحقوق

وفد كلية الحقوق جامعة أسيوط في زيارة للمركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية

استقبلت اليوم أ.د هالة رمضان مدير المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية وفد من كلية الحقوق جامعة أسيوط برئاسة أ.د دويب حسين صابر عميد كلية الحقوق جامعة أسيوط، وبحضور أ.د رجب محمد السيد، وأ.د معمر رتيب محمد وكيلي الكلية، ومعهم لفيف من أعضاء هيئة التدريس بالكلية، بالإضافة إلى مديري بعض الإدارات، وعدد من طلاب كلية الحقوق من الفرق الدراسية المختلفة. وقام وفد الكلية بالتعريف بالكلية والأنشطة المختلفة بها، وأهم الإنجازات التي شهدتها كلية الحقوق جامعة أسيوط في الفترة الأخيرة.

صاحب الزيارة وفد من المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية تضمن؛ سيادة المستشار محمد حسين المستشار القانوني للمركز ونائب رئيس مجلس الدولة، أ.د إيناس الجعفراوي أستاذ الكيمياء بالمركز ورئيس شعبة البحوث الكيميائية والبيولوجية السابق، وأ.د محمود بسطامي أستاذ القانون ورئيس شعبة بحوث الجريمة والسياسة الجنائية، د.ناهد بدران مدرس علم النفس، وأ.أميرة أنور مدرس القانون المساعد، وأعضاء لجنة العلاقات العامة بالمركز برئاسة د.غادة رياض مدرس الاقتصاد بالمركز.

تلقى الوفد محاضرة تعريفية شاملة حول المركز، وأنشطته، ومجالات عمله الرئيسة. كما تضمنت الزيارة جولة تعريفية بالمرصد الإعلامي والمرصد الاجتماعي، بالإضافة إلى مكتبة الدوريات العلمية والبحوث، ومكتبة الكتب.

وتعد هذه الزيارة خطوة نحو تعزيز التبادل العلمي بين كلية الحقوق ب جامعة أسيوط والمركز، كما أنها تفتح آفاق جديدة للتعاون في المجالات العلمية المختلفة بين الجهتين.

مصدر الخبر | موقع دار المعارف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى