fbpx

مجلس الدولة بالإسكندرية يعلق على محاولة شركة خاصة سرقة كهرباء من « النادي»

علق المستشار طه أبو الحسن سكرتير عام نادي قضاة مجلس الدولة بالإسكندرية، على واقعة محاولة شركة خاصة الاستيلاء على كهرباء من نادي القضاء عبر التوصيل بشكل غير قانوني.

وقال سكرتير عام نادي قضاة مجلس الدولة بالإسكندرية: “الواقعة محل التحقيق والتي قامت بها مجموعة من الأشخاص تابعين لصاحب شركة دعاية وإعلان، لا تتعلق بنقابة الصيادلة وليس لها أي علاقة بما حدث، وما يخص نقابة الصيدلة هو فقط، إبرام صاحب شركة الدعاية عقد استغلال للإعلان الواقع بأرض نقابة الصيادلة مع التزامه بتوصيل الكهرباء للإعلان بموجب تعاقد مع شركة كهرباء الاسكندرية”.

وتابع: “ما قام به صاحب هذه الشركة هو خرق لبنود العقد وللقانون، كما أفاد سكرتير عام نادي قضاة مجلس الدولة بالإسكندرية، أنهم يتابعون عن كثب كافة إجراءات التحقيق، لملاحقة المتهم وضبطه ومحاكمته عما قام به حتي لا تسول له نفسه، ويكون عبرة لغيره بعدم المساس أو الاعتداء علي أندية أو مقرات الهيئات القضائية”.

وتعرض نادي قضاة مجلس الدولة بالإسكندرية، لمحاولة من مجموعة أشخاص بصحبه صاحب شركة دعاية وإعلان، وذلك لتوصيل كبل كهرباء من النادي للإعلان الموجود بأرض نادي الصيدلة المجاور لنادي قضاه مجلس الدولة بدون تركيب عداد كهربائي.

وقام موظفو النادي بإبلاغ الأعضاء، وعلى الفور توجه الأعضاء لمقر النادي بالإسكندرية، وقد تم إبلاغ قوات الشرطة، والتي انتقلت بدورها على الفور ، وألقت القبض على مجموعة من الأشخاص فيما هرب صاحب الشركة.

تحرر محضر بالواقعة برقم ١٢٣٢٣ لسنة ٢٠٢١ جنح الرمل أول، وتم إرساله إلى النيابة العامة والتي باشرت التحقيق فيه، وأصدرت الأمر بضبط وإحضار صاحب الشركة .

مصدر الخبر | موقع اخبار اليوم

اترك تعليق