fbpx
نقابة المحامين

مجموعة من الخدمات والموافقات قدمها النقيب العام لمحامي «شمال الدقهلية» في لقاءه بأعضاء مجلس الفرعية

التقى الأستاذ رجائي عطية نقيب المحامين، أمس الثلاثاء، الأستاذ محمد الصياد نقيب محامي شمال الدقهلية وبعض من أعضاء مجلسه، وذلك في مكتبه بمقر النقابة العامة، في لقاء ساده الود والاستماع إلى مطالب الجمعية العمومية بشمال الدقهلية.

عرض المجلس على الأستاذ النقيب العام، مطالبه وتمثلت في؛ تخصيص اتوبيس للنقابة الفرعية لخدمة أعضاء الجمعية العمومية، وزيادة المخصصات المالية للفرعية لقلة مواردها، إلى جانب مناقشة تثبيت بعض العمالة، واستلام نسخ الفرعية من أعداد مجلة المحاماة.

بدوره وافق الأستاذ النقيب على طلب الفرعية بتخصيص أتوبيس ورفع الأمر لإنهاء الإجراءات إلى لأمين العام الأستاذ حسين الجمال، والأمين العام المساعد الأستاذ أبو بكر ضوة، إلى جانب رفع طلب زيادة مخصصات الفرعية إلى لجنة المخصصات لدراسة الأمر وزيادته بما يوفى التزامات الفرعية المتزايدة وقلة مواردها.

كما تسلم مجلس نقابة شمال الدقهلية النسخ المحددة لهم من مجلة المحاماة وسيتم توزيعها بالجزئيات عن طريق كل عضو في محكمته، إلى جانب تأجيل مناقشة بعض الطلبات الأخرى.

وحضر اللقاء بصحبة الأستاذ محمد الصياد النقيب الفرعي؛ الأساتذة أعضاء المجلس الآتي أسمائهم: « أحمد منصور ـ إسلام خيري ـ محمد رشاد ـ أحمد فتحي».

   

مصدر الخبر | موقع نقابة المحامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock