fbpx
كليات الحقوق

لخريجي الحقوق والخدمة الاجتماعية.. “التضامن الاجتماعي” تعلن عددًا من الوظائف

قالت وزارة التضامن الاجتماعي، في بيان لها اليوم الثلاثاء، إنها تواصل تلقي السير الذاتية الراغبة في الحصول على وظائف تتبع الوزارة، وذلك عبر البريد الإلكتروني للوزارة؛ لخريجي كليات الحقوق والخدمة الاجتماعية وعلم النفس.

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي عددًا من الوظائف المقدمة للعمل في العديد من الوظائف في عدة قطاعات؛ مثل قطاع الشؤون الاجتماعية وقطاع التأمينات الاجتماعية وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان.

وأتاحت الوزارة موقعًا إلكترونيًّا للراغبين في الحصول على فرص عمل والاطلاع على تفاصيل وشروط الوظائف عبر الرابط الإلكتروني للوزارة https://www.moss.gov.eg/ar-eg/Pages/careers.aspx

وفي حالة الرغبة في الحصول على أي من الوظائف، على المتقدم إرسال السيرة الذاتية على الإيميل التالي: solidarity.uni@moss.gov.eg، وذلك حتي الثامن عشر من يناير الجاري.

وتأتي الوظائف المطلوبة على سبيل المثال:

1- مسؤول حماية اجتماعية وتمكين اقتصادي.

شروط الوظيفة:

– الحصول على مؤهل عالٍ مناسب (خدمة اجتماعية- علم نفس- حقوق).

– إجادة الحاسب الآلي.

– خبرة في الوظيفة المتقدم لها.

– اجتياز المقابلات الشخصية.

– أن يكون من أبناء المحافظة التي بها الجامعة المنفذ بها المشروع (جامعة القاهرة- حلوان- عين شمس- الفيوم- بني سويف- المنيا- أسيوط- سوهاج- جنوب الوادي- الأقصر- أسوان- الوادي الجديد- الإسكندرية- بنها- الزقازيق- المنوفية- مدينة السادات- طنطا- مطروح- بورسعيد- الأزهر- كفر الشيخ- المنصورة).

إجراءات التقدم:

تقدم السيرة الذاتية لطالب الوظيفة على الإيميل: solidarity.uni@moss.gov.eg، في الفترة من يوم 4 يناير 2021 حتى يوم 18 يناير 2021، مع توضيح الوظيفة المتقدم عليها. الوظيفة تبع مشروع وحدات التضامن داخل الجامعات المصرية.

– مسؤول أنشطة توعوية

شروط الوظيفة:

– الحصول على مؤهل عالٍ مناسب (خدمة اجتماعية- علم نفس- حقوق).

– إجادة الحاسب الآلي.

– خبرة في الوظيفة المتقدم لها.

– اجتياز المقابلات الشخصية.

– أن يكون من أبناء المحافظة التي بها الجامعة المنفذ بها المشروع؛ جامعات(القاهرة – حلوان- عين شمس- الفيوم- بني سويف- المنيا- أسيوط- سوهاج- جنوب الوادي- الأقصر- أسوان- الوادي الجديد-الإسكندرية- بنها- الزقازيق- المنوفية- مدينة السادات- طنطا- مطروح- بورسعيد- الأزهر- كفر الشيخ- المنصورة).

إجراءات التقدم:

تقدم السيرة الذاتية لطالب الوظيفة على الإيميل: solidarity.uni@moss.gov.eg ، في الفترة من يوم 4 يناير 2021 حتى يوم 18 يناير 2021، مع توضيح الوظيفة المتقدم عليها.

الوظيفة تبع مشروع وحدات التضامن داخل الجامعات المصرية.

– مدير وحدة التضامن الاجتماعي بالجامعة

شروط الوظيفة:

– الحصول على مؤهل عالٍ مناسب (خدمة اجتماعية- علم نفس- حقوق).

– إجادة الحاسب الآلي.

– لديه خبرة في الوظيفة المتقدم لها.

– اجتياز المقابلات الشخصية.

– أن يكون من أبناء المحافظة التي بها الجامعة المنفذ بها المشروع (جامعة القاهرة- حلوان- عين شمس- الفيوم- بني سويف- المنيا- أسيوط- سوهاج- جنوب الوادي- الأقصر- أسوان- الوادي الجديد- الإسكندرية- بنها- الزقازيق- المنوفية- مدينة السادات- طنطا- مطروح- بورسعيد- الأزهر- المنصورة- كفر الشيخ).

إجراءات التقدم:

تقدم السيرة الذاتية لطالب الوظيفة على الإيميل:

solidarity.uni@moss.gov.eg، في الفترة من يوم 4 يناير 2021 حتى يوم 18 يناير 2021، مع توضيح الوظيفة المتقدم إليها.

الوظيفة تعاقد تبع مشروع وحدات التضامن داخل الجامعات المصرية.

 

مصدر الخبر | موقع مصراوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock