fbpx
الهيئات القضائية

رئيس قضايا الدولة يهدي درع الهيئة لمؤلف كتاب “الريادة التشريعية للرئيس السيسي”

استقبل المستشار حسين مصطفى فتحي رئيس هيئة قضايا الدولة بمكتبه صباح اليوم الإثنين، الدكتور خالد القاضي مؤلف كتاب “الريادة التشريعية للرئيس السيسي” الذي يتضمن دراسة توثيقية للريادة التشريعية للرئيس، منذ توليه المسؤولية وحتى إصدار الكتاب، خلال سبع سنوات بين عامي 2014 و2021.

وقدم رئيس الهيئة تهنئته الخالصة على هذا الإصدار القيم الذي يعد من أهم الدراسات التوثيقية التشريعية مرجعًا للباحثين، ومصدرًا للقانونيين.

كما أشاد سيادته بالجهد المبذول لعرض موضوعاته في صياغة عربية بليغة، ولغة قانونية منضبطة، سواء الأكاديمية منها أو التطبيقية.

وفي نهاية اللقاء، كرم رئيس الهيئة الدكتور القاضي بدرع الهيئة تقديرًا له على الكتاب.

ومن جانبه، شكر الدكتور القاضي تهنئة رئيس قضايا الدولة بالكتاب، وأرجع الفضل فيه لجهود رئيس الهيئة وصفوة من قمم القانون والقضاء والبرلمان، لمساهماتهم القيمة بمقالات ودراسات في هذا الكتاب.

وفي نهاية اللقاء، قدم القاضي نسخة فاخرة من الكتاب لرئيس الهيئة، تكريما له بوصفه أحد ضيوف شرف الكتاب بدراسته عن هيئة قضايا الدولة في عهد الرئيس السيسي.

فيما أهدى رئيس الهيئة الدكتور القاضي درع الهيئة، تقديرًا له على تأليف هذا الكتاب.

حضر اللقاء المستشار وحيد عوض رئيس المكتب الفني لقضايا الدولة المستشار أحمد سعد عضو المكتب الفني المشرف على مكتب رئيس الهيئة، والمستشار يسرى مدنى الامين العام المساعد لقضايا الدولة.

كلمات البحث

 

مصدر الخبر | موقع دار الهلال

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock