وزير العدل يكرم المستشار أمير يعقوب المصاب في حادث إرهابي بالعريش

كرم المستشار عمر مروان، وزير العدل، بتوجيه من الرئيس عبد الفتاح السيسي عدد من أعضاء الجهات والهيئات القضائية الذين أبدوا تميزًا ملحوظًا في المستوى الفني خلال العامين القضائيين المنصرمين، بحضور أعضاء المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية وأعضاء المجالس العليا الخاصة.

وجاء ضمن من شملهم التكريم المستشار أمير يعقوب مكسي، نائب رئيس مجلس الدولة الذي أصيب في الحادث الإرهابي الذي استهدف الفندق محل إقامة القضاة المشرفين على الانتخابات البرلمانية في العريش عام ٢٠١٥، وذلك للعام الثاني على التوالي، في تأكيد واضح الدلالة أن الإصابة التي لحقت به لم تعوقه عن العمل بل صارت حافزا للتميز في أداء العمل.

وجاء الاحتفال تنفيذًا لقرار الرئيس السيسي، ورئيس المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية في العام الماضي بتكريم القضاة الأكثر تميزًا.

وأعلن الوزير تخصيص 1136 وحدة سكنية في موقع متميز بالعاصمة الإدارية الجديدة للقضاة بشروط جارِ الإعلان عن تفاصيلها بالتعاون مع وزارة الإسكان والبنك المركزي.

في ختام كلمته، وجه الوزير تحية للقاضيات الجدد، كما قام بمنح المكرمين دروع تقديرية، تتويجًا لجهودهم وتفانيهم في أداء رسالتهم السامية.

مصدر الخبر | موقع أخبار اليوم

اترك تعليق