fbpx
الهيئات القضائية

فوز المستشار عمر فهمى صقر بمقعد النيابة العامة بانتخابات التجديد الكلى لقضاة سوهاج بالتزكية

حصل المستشار عمر فهمى صقر على مقعد النيابة العامة ضمن انتخابات التجديد الكلى لنادى قضاة سوهاج بالتذكية وبعد استفتاء الجمعية العمومية بالموافقة حصل على 277 صوتا من 293 صوتا صحيحا.

المستشار عمر فهمى صقر حاصل على ليسانس الحقوق من جامعة أسيوط وحصل على ماجستير في القانون وعين معاون نيابة عامة فى 2011 وتدرج فى المناصب القضائية حتى وصل إلى منصب محامى عام بنيابة النقض وترشح على مقعد النيابة العامة بمجلس إدارة نادى قضاة سوهاج وحصل على ذلك المقعد بالتزكية.

يذكر أن أعمال الفرز لإنتخابات التجديد الكلى لمجلس إدارة نادى قضاة سوهاج أنتهت وقد فاز بمعقد رئيس مجلس إدارة النادى المستشار جمال أبوكريشه وقد حصل على 192 صوت وحصل منافسه المستشار حفنى عبدالفتاح على عدد 107 صوت.

بالنسبة للمستشارين والقضاه والنيابة العامة وقد جاءت نتائج الفرز طبقا لمحضر الفرز عدد الأعضاء المدعوين للتصويت جميعا 594 عضور وبلغ عدد الحاضرين منهم 315 من واقع كشوف الناخبين وبلغ عدد الأصوات الصحيحة 293 صوتا وبلغ عدد الأصوات الباطله 22 صوتا.

وقد جاءت نتيجة فرز الأصوات حصول المستشار عمر أحمد فتحى على 253 صوتا والمستشار خالد أحمد عبدالغفار على 266 صوتا والمستشار أحمد ماهر أحمد عبدالرحيم على 282 صوتا والمستشار أمين لظمى حمدى على 236 صوتا والمستشار جمال فؤاد يوسف سعد الدين على 135 صوتا.

أما بالنسبه للقضاة فقد حصل القاضى هيثم محمد حسين على 225 صوتا والقاضى رأفت محمود السيد على 214 صوتا والقاضى سمير أحمد السيد على 158 صوتا والقاضى إيهاب أحمد دهيس على 220 صوتا والقاضى مصطفى محمود محمد على 211 صوتا والقاضى محمد علاء الدين محمد على 209 صوتا والقاضى مصطفى محمد فهمى على 288 صوتا.

وفاز بمقعد النيابة العامة بالتذكية وبعد استفتاء الجمعية العمومية بالموافقة بعدد 277 صوتا من 293 صوتا صحيحا وهم المستشار عمر صقر المحامى العام بنيابة النقض والمستشار محمود عزت إسماعيل وكيل النائب العام والسيد المستشار محمد إسلام ثابت رئيس النيابة العامة والمستشار محمد حسين التنجى رئيس النيابة العامة لدى محكمة النقض والمستشار أسامه خالد عبدالسميع عيد وكيل النائب العام.

مصدر الخبر | موقع اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock