fbpx
نقابة المحامين

لجنة تطوير العلاج تقترح زيادة نسب المساهمة النقابية في المشروع لتحسين الخدمة للمحامين وأسرهم

عقدت لجنة تطوير العلاج بالنقابة العامة للمحامين، اليوم، اجتماعًا بمقر النقابة، بناءً على دعوة نقيب المحامين، وعلى الطلبات المقدمة من مدير عام النقابة للنظر واتخاذ اللازم بشأنها، واستكمال ما بدأته اللجنة في بحث تطوير والارتفاع بمستوى العلاج للسادة الأساتذة المحامين والمحاميات وأسرهم، ولتحقيق المستوى الأمثل الذي تأمله النقابة بقيادة نقيب المحامين، الأستاذ رجائي عطية ـ رئيس اتحاد المحامين العرب.

ترأس اللجنة الأستاذ؛ يحيى التونى، وكيل النقابة، وحضر الأساتذة: عمر هريدي، وكيل النقابة، والأساتذة الأعضاء: محمد الكسار، وفاطمة الزهراء غنيم ، وماجد حنا، وإسماعيل طه، ومن النقابات الفرعية فراج زعفان نقيب كفر الشيخ، والدوشي شاكر نقيب الأقصر، إلى جانب الأستاذ نبيل صلاح، مدير عام النقابة، كما حضر طبيب مشروع العلاج، ومدير مراجعة العلاج ، ومديري أدارتا العلاج والكارنيهات.

وقال الأستاذ يحيى التوني إن اللجنة ناقشت في ما يقارب 4 ساعات كافة بنود مشروع العلاج وتفاصيلها، حيث عُرض عليها بنود خاصة لرفع قيمة مساهمة النقابة في مشروع العلاج بما بتوافق مع ارتفاع الأسعار لخدمة السادة المحامين ولتحقيق المستوى المأمول في النقابة.

وأشار إلى أن اللجنة وضعت كافة الاقراحات المعروضة الخاصة بمساهمة النقابة في مشروع العلاج على طاولة المناقشة، وتم الموافقة على الكثير منها وسوف يعلن عنه بالتفصيل في حينه، ولفت إلى أن البنود التي كانت محل خلاف تم التصويت عليها من جانب الأعضاء.

وأضاف أنه سيتم عرض النتائج التي توصلت إليها اللجنة اليوم على الأستاذ النقيب العام، وهيئة المكتب، ومجلس النقابة، حتى تتم الزيادات في حال إقرارها .

وعبر رئيس اللجنة عن أمله في أن تطبق تلك الزيادات في القريب العاجل حتى تستطيع أن توفي النقابة بوعودها للسادة المحامين ولتحقيق رغبة الأستاذ النقيب العام في تحسين هذا الملف الذي حمله على عاتقه منذ تولي مهمته في النقابة.

وقال إنه من المقرر عقد اجتماع عاجل لإقرار الزيادة بصفة نهائية.

يذكر أن نقيب المحامين، الأستاذ رجائب عطية، رئيس اتحاد المحامين العرب، قد دعا أمس اللجنة للاجتماع اليوم الأربعاء، للنظر واتخاذ القرار بشأن الموضوعات الواردة إليه بمذكرة مدير عام النقابة الخاصة بملف العلاج.

مصدر الخبر | موقع نقابة المحامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock