fbpx
نقابة المحامين

«المحامين»: «عطية» يوافق على طلبات مجلس فرعية طنطا

أعلنت نقابة المحامين، رجائي عطية، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، وفد مجلس نقابة محامي غرب طنطا، من بينهم محمد خليل، أمين عام النقابة الفرعية، وأحمد سعيد، القائم بأعمال النقيب الفرعي، وعلي أحمد بليكع، ونادر داوود، عضوي المجلس، وذلك في مكتبه بمقر النقابة العامة، بحضور محمود الداخلي، أمين عام مساعد نقابة المحامين.

وأوضحت النقابة، أن المجلس الفرعي شكر النقيب العام لحرصه الدائم على تقديم وتسهيل كافة الخدمات لأعضاء الجمعية العمومية بغرب طنطا، بالموافقة على صرف المبالغ الخاصة بغرفة محامين بسيون، والتي تتمثل في تكاليف التجديدات المختلفة للغرفة على دفعتين.

وأشر «عطية» على خطاب محافظ الغربية، الخاص بتفاصيل إجمالي قيمة بيع مقر إداري بمساحة 800 متر، لنقابة غرب طنطا، بالعرض على هيئة المكتب لاتخاذ القرار المناسب.

يذكر أن رجائي عطية، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، أرسل خطابا إلى الدكتور طارق راشد رحمي، محافظ الغربية، بشأن بيع مسطح 800 متر مربع، تحت العجز والزيادة بالبرج الإداري، بعمارات عبدالمنعم رياض الاستثمارية، وأشار إلى أن نقابة المحامين تنتظر تحديد الثمن، وإخطارها به لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

مصدر الخبر | موقع المصري اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock