fbpx
نقابة المحامين

تعرف على رسوم تجديد الاشتراك السنوي للمحامين لعام 2022

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعرف على رسوم تجديد الاشتراك السنوي للمحامين لعام 2022, اليوم الثلاثاء 4 يناير 2022 01:10 مساءً

قالت نقابة المحامين، إن نظرًا لعدم صدور أي قرارات جديدة بشأن تجديد الاشتراك السنوي منذ القرار الصادر من نقيب المحامين رجائي عطية، بتاريخ 27 ديسمبر 2020، يستمر العمل بنظام السداد الرقمي للاشتراكات السنوية، وذلك للمحامين المسددين لاشتراكات عام 2021 من خلال السداد في النقابات الفرعية في كافة محافظات الجمهورية.

وأكدت أنه لا يُطلب ممن يحمل بطاقة النقابة عام 2021 أي مستندات أخرى خلاف بطاقة النقابة لسداد اشتراك عام 2022 ويخطر فقط بما عساه يكون مطلوبًا من تقديمه أو استكماله.

وأعلنت نقابة المحامين عن قيمة رسوم تجديد بطاقة العضوية للمحامي الحر لعام 2022

1. تجديد بطاقة العضوية الجدول العام: 150 جنيها.

2. تجديد بطاقة العضوية الجدول الابتدائي: 200 جنيه.

3. تجديد بطاقة العضوية جدول الاستئناف: 250 جنيه.

4. تجديد بطاقة العضوية جدول النقض: 350 جنيها.

 

مشروع العلاج
وقال حسين الجمال، أمين عام نقابة المحامين، إن المحامين حاملي كارنيه 2021 سيسددون رسوم تجديد بطاقة العضوية والاشتراك بمشروع العلاج بالنقابات الفرعية التابعين لها، وإنه حالة اشتراك المحامي لأحد أفراد أسرته بمشروع العلاج لأول مرة عليه تقديم المستندات الخاصة بذلك.
وأشار إلى استمرار الوضع الذي تم التعامل به العام الماضي؛ من أن يقوم موظف النقابة الفرعية بإيداع المبالغ المحصلة في حساب النقابة العامة، ويرسل إليها إيصال الإيداع، مشيرًا إلى أن النقابة العامة هي من تتولى عملية طباعة الكارنيهات قبل أن ترسلها إلى الفرعيات لتسليمها رفقة بطاقة العلاج للمحامين مسددي رسوم الاشتراك.

وأكد أمين عام النقابة، أن المحامي سيتسلم بطاقة العضوية الخاصة به، وبطاقة مشروع العلاج حال الاشتراك فيه، خلال عشرة أيام من دفع للرسوم بالنقابة الفرعية.

 

مصدر الخبر | موقع البوصله الالكترونية

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock