ننشر الأسماء.. «الداخلي» يعلن الانتهاء من مراجعة 164 ملفًا خاص بالمعاشات

استكمالًا لتنفيذ قرار نقيب المحامين ، الأستاذ رجائي عطية ، رئيس اتحاد المحامين العرب، بتولي الأمين العام المساعد الأستاذ محمود الداخلي إدارة المعاشات وبمؤازرة إبراهيم عبد الرازق مدير الإدارة وموظفيها.

صرح الأستاذ محمود الداخلي ، بأنه قد تم الانتهاء من مراجعة ملفات أخرى جديدة من ملفات الطلبات التي قدمت بشأن المعاشات وعددها 102 ملف، وتم إحالتها إلى الإدارة المالية لتنفيذها، لتحرير الشيكات المستحقة والإحالة إلى البنوك لصرف المعاش من يناير 2022 .

وبالنسبة للورثة والعجز ، أوضح الأمين العام المساعد، أنه قد تم أيضّا مراجعة 62 ملفًا من مستحقي المعاش من ورثة الأساتذة المتوفين والعجز الطبي وإحالتها إلى الإدارة المالية أيضًا، وذلك لقيام الإدارة المالية باتخاذ شئونها نحو تحرير الشيكات أيضًا والإجالة إلى البنوك لصرف المعاش الشهري لمستحقي المعاش من ورثة السادة المحامين المتوفين والواردة أسمائهم في الكشوف التالية.

يذكر أن «الداخلي» قد أعلن في 6 يناير الجاري، عن الانتهاء من مراجعة ما يقرب من ٢٩٨ ملفًا من الطلبات التي قدمت بشأن المعاشات ، وإحالتها إلى الإدارة المالية لتنفيذها، لتحرير الشيكات المستحقة والإحالة إلى البنوك لصرف المعاش من يناير 2022 .

طالع الكشوف الأولى عبر الرابط التالي:

كما أعلن الأمين العام المساعد، أنه قد تم أيضّا مراجعة ما يقرب من 101 ملف لمستحقي المعاش من ورثة الأساتذة المتوفين وإحالتها إلى الإدارة المالية أيضًا من يوم السبت الموافق 8 يناير الجاري .

الملفات المرسلة للشيكات (إحالة للمعاش)

  

 

الملفات المرسلة للشيكات (ورثة وعجز طبي)

 

 

 

مصدر الخبر | موقع نقابة المحامين

اترك تعليق