fbpx
المجالس النيابية

اليوم .. وزير الإسكان أمام مجلس النواب بشأن تنفيذ برنامج الحكومة

يعقد مجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، اليوم الأربعاء، جلسة عامة لنظر بيان الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة.

ومن المقرر بحسب جدول أعمال الجلسة التاسعة عشرة، أن يلقي الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة.

وكانت اللجنة العامة لمجلس النواب، اجتمعت، في 17 يناير الماضي، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس، في أول اجتماع لها في دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الثاني، وقررت استدعاء رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزراء حكومته، لعرض موقف كل وزارة من تنفيذ برنامج الحكومة عملًا بالمادة 136 من الدستور، وتم الاتفاق على وضع جدول زمني من قبل هيئة مكتب المجلس لاستدعاء الوزراء على أن يكون بمعدل وزيرين كل يوم.

ونظرت اللجنة العامة موضوع التزام الحكومة بتنفيذ البرنامج المقدم منها (مصر تنطلق 2018-2022)، الذي حازت به الحكومة على ثقة مجلس النواب طبقًا لما ورد به، إعمالًا للمادة 146 من الدستور، والمادة 126 من اللائحة الداخلية، وذلك في ضوء التقرير المقدم منها عن تنفيذ البرنامج في الفترة من 7/2018 حتى 6/2020.

 

مصدر الخبر | موقع مستقبل وطن نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock