fbpx
أخبار وزارة العدل

للبدء في تنفذه‎.. برلماني ولجنة من وزارة العدل يعاينون مقر فيصل للشهر العقاري

قام النائب محمود هشام توشكى عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب عن بولاق الدكرور، ولجنة من وزارة العدل، اليوم الثلاثاء، بمعاينة مقر فيصل للشهر العقاري للبدء في تنفيذه.

وتوجه توشكى برفقة لجنة ممثلة في محمد سعيد من وزارة العدل، والدكتور حمدي هريدي أمين قسم بولاق الدكرور لحزب مستقبل وطن، ومحمد حمودة، ووائل شكري من هيئة مكتب أمانة بولاق الدكرور، لتفقد المقر الذي تم تخصيصه لإنشاء مقر فيصل للشهر العقاري، وذلك في إطار سعيه الدائم لخدمة أهالي بولاق الدكرور.

وشاركه في الجولة التفقدية، مصطفى خليفة، محمد حنفي، إبراهيم محمد، من هيئة مكتبه للبدء في تنفيذ مشروع إنشاء مكتب فيصل للشهر العقاري مميكن، وذلك في الدور الثاني بمبنى الحي القديم أسفل كوبري فيصل في منطقة المشابك.

وأكد النائب أنه سيتكفل بكافة المصاريف والتجهيزات الخاصة بالمقر، للإنتهاء من تجهيزه الذي سيخدم أكثر من 2 مليون مواطن في أسرع وقت، وذلك تيسيرا للمواطنين ببولاق الدكرور.

وكانت لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، قد ناقشت الطلب المقدم من النائب محمود هشام توشكى، بخصوص إنشاء مكتب فيصل للشهر العقاري مميكن، في حضور المهندس محمود فوزي، السكرتير العام المساعد لمحافظة الجيزة، وعبدالله نور، رئيس حي بولاق الدكرور، وممثل لوزارة العدل، بجانب أعضاء لجنة الاقتراحات والشكاوى.

وبعد مناقشة المقترح المقدم من النائب محمود هشام توشكى، فقد تقرر موافقة محافظة الجيزة على إنشاء مكتب الشهر العقاري بالمقر المذكور بالإضافة الى موافقة لجنة الاقتراحات والشكاوى على تخصيص المقر المذكور ومتابعة تنفيذ المشروع، وتم الاتفاق على أن يتم التنسيق مع وزارة العدل لتحديد ميعاد لإرسال لجنة لمعاينة المقر وتحديد الاحتياجات.

 

مصدر الخبر | موقع اخبار اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock