أهم الأخبار

النيابة الإدارية تعالج وتصحح ملاحظات وظيفة كاتب رابع

0

أعلنت النيابة الادارية في بيان عاجل لها من قليل أنه في ضوء القرار الصادر بشان مسابقة تعيين كاتب رابع رقم 1 لسنة 2016 وبناء على تكليف المستشار علي محمد رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية مركز معلومات النيابة برصد تعليقات المتقدمين للمسابقة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وإزاء ما رصده المركز من تعليقات المقدمين المعبرة عن استيائهم من شمول القرار على تعيين اشقاء في اكثر من محافظة ، وتعيين بعض المنتمين للنيابة الإدارية أبنائهم رغم سبق تعيين أبناء اخرين لهم مما يخل بمبدأ تكافؤ الفرص وبعرض الامر بمذكرة فورية على المستشار علي محمد رزق رئيس الهيئة. حيث كلف مدير إدارة النيابات بفحص كافة ما اثير من تجاوزات في المسابقة والعرض عليه شخصيا على نحو عاجل

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك