أهم الأخبار

النيابة الإدارية: الفصل وحده لا يكفي للموظف الفاسد

0

قال المستشار علي محمد رزق، رئيس هيئة النيابة الإدارية، إن االنيابة الإدارية تعمل على مكافحة أي فساد أو مخالفات تصل إليها، سواء عن طريق التحريات المباشرة أو البلاغات، أو من خلال وسائل الإعلام.

وأضاف رزق، في حواره مع فضائية «إكسترا نيوز»، أن النيابة الإدارية هي الحارس الإدراي للدولة، وتعمل على حفظ الأمن الإداري للدولة، مشيرا إلى أن هناك خط ساخن للنيابة الإدارية وهو 16117 يتم من خلاله الإبلاغ عن أي خلل إداري.
وتابع، أن النيابة الإدارية فعلت وحدة الاستثمار بها، لتمارس دورها الرقابي على أي جهة تعوق مسيرة الاستثمار في مصر، مناشدا المستثمرين على بالتوجه إلى النيابة الإدارية حل وجود عقبات تواجههم.
واستطرد أن عقوبة الموظف المتورط في الفساد قد تصل إلى الفصل من العمل، ويتم بعدها إحالته للنيابة العامة لينال عقوبته على اجريمة التي ارتكبهتا.

جريدة الدستور

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك