أهم الأخبار

المجلس الأعلى للنيابة الإدارية يعقد أول اجتماع بالتشكيل الجديد

0

عقد اليوم المجلس الأعلى للنيابة الإدارية أول اجتماع بالتشكيل الجديد، بعد إحالة المستشارين علي رزق، رئيس هيئة النيابة الإدارية، ونجوى صادق المهدي، عضو المجلس الأعلى- للتقاعد، بعد بلوغ السن القانونية.

عقد الاجتماع برئاسة المستشار رشيدة فتح الله، رئيس هيئة النيابة الإدارية، بعضوية كل من: عبد المنعم فرحات سليمان الدجوي، ومحاسن كامل لوقا، وسامية عبد الغني أحمد المتيم، وفريـال حميدة قطب علي، وسناء عطية متولي زمزم، وجلال أحمد هلال الأدغم.

كانت المستشار رشيدة فتح الله، رئيس هيئة النيابة الإدارية وافقت على تجديد الثقة في المستشار عبد الناصر خطاب، نائب رئيس الهيئة- مديرا لإدارة النيابات، عقب انتهاء الاجتماع.

وكان رئيس هيئة النيابة الإدارية السابق قد أصدر قرارا بتعيين المستشار خطاب مديرا لإدارة النيابات، في أول يوليو 2016.

فيتو

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك