fbpx
أخبار وزارة العدل

“العدل” تتعاون من الوطنية للتدريب لتصميم برنامج لقيادات الوزارة

تتعاون وزارة العدل ممثلة في المركز القومي للدراسات القضائية مع الأكاديمية الوطنية للتدريب، في تجربة هي الأولى من نوعها داخل الدولة، وذلك في تصميم برنامج تدريبي لقيادات الوزارة وعددهم ۱۳ مساعد وزير ٥ رؤساء محاکم ابتدائية و۸ مستشارين أعضاء المكتب الفني لوزير العدل.
تأتي أهمية البرنامج انه يستهدف تدريب السادة المستشارين ذوي الخبرة على أحدث المهارات والنظريات الإدارية، وعلى مدى أسبوعين تم تدريب قيادات الوزارة بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب عبر عدة محاضرات وورش عمل وتدريبات عملية، وكان تخرجهم بعد تدريبهم على عدة محاور تدريبية أهمها التخطيط الاستراتيجي، إدارة المشروعات، المهارات القيادية وغيرها.
كما تأتي المرحلة الأولي من هذا البرنامج من ضمن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية في اجتماعه مع وزير العدل المستشار عمر مروان وممثلي شباب القضاة المتميزين إبان شهر أكتوبر الماضي.

"العدل" تتعاون من الوطنية للتدريب لتصميم برنامج لقيادات الوزارة "العدل" تتعاون من الوطنية للتدريب لتصميم برنامج لقيادات الوزارة "العدل" تتعاون من الوطنية للتدريب لتصميم برنامج لقيادات الوزارة "العدل" تتعاون من الوطنية للتدريب لتصميم برنامج لقيادات الوزارة

مصدر الخبر | موقع البوابة نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock