fbpx
نقابة المحامين

وكيل «المحامين» بـ«افتتاح دورة معهد محاماة كفر الشيخ»: المهنة تتطلب القراءة المستمرة

أكد عمر هريدي، وكيل نقابة المحامين، أن نقابة المحامين تمارس دورها المنوط بها، وهو تدريب وثقل خبرات شباب المحامين من خلال تفعيل معهد المحاماة، مهنئا شباب المعهد بكفر الشيخ، بافتتاح الدورة الجديدة، جاء ذلك خلال مشاركته ووفد من النقابة العامة لافتتاح الدورة الرابعة لمعهد محاماة كفر الشيخ.

وأوضح «هريدي»، أهمية حضور الأعضاء الجدد من شباب المحامين محاضرات المعهد، والاستماع الجيد للمحاضرين، والاستفسار منهم عن كل شئ، لاكتساب الخبرة العملية، لأن ذلك هو الهدف الرئيسي من معهد المحاماة.

وأضاف: «مهنة المحاماة شأنها شأن المهن الذهنية، التي تتطلب القراءة المستمرة، ومتابعة ما يستجد من قوانين، والاستماع لمرافعات الزملاء بالمحاكم لاكتساب المزيد من الخبرات».

من جانبه، أوضح محب المكاوي، وكيل النقابة، أن الراحل رجائي عطية، نقيب المحامين، وقع قبل وفاته على شراء أرض لنقابة كفر الشيخ، فيما أكد «بدر»، إن جميع أعضاء النقابة العامة وقعوا على طلب الاعتماد المالي لشراء أرض لمقر ونادي لمحامي كفر الشيخ، لعرضه في جدول أعمال اجتماع مجلس النقابة العامة المقبل لإقراره.

فيما أكد أسامة سلمان، الأمين العام المساعد، عن سعادته بتواجده بين محامين كفرالشيخ، مؤكدًا أن معهد المحاماة ليس شهادة وفقط أو مرحلة لنقل القيد من جدول إلى جدول، بل فرصة لتعلم كافة مجالات القانون والاستفادة من خبرات المحاضرين بالمعهد بشتى الطرق.

 

مصدر الخبر | موقع المصري اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock