fbpx
أخبارنا الحصرية

ننفرد قرار جمهوري بتعيين المستشار عادل فهيم رئيسا لمجلس الدولة وموعد حلف اليمين

قالت مصادر قضائية مطلعة بمجلس الدولة، إن رئاسة المجلس أبلغت بصدور قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتعيين المستشار عادل فهيم محمد عزب، رئيساً لمجلس الدولة اعتباراً من أول يوليو المقبل، خلفا للمستشار محمد حسام الدين، الذي تتتهي ولايته في 30 يونيو الجاري ببلوغه سن المعاش.

ويشغل فيهم منذ بداية العام القضائي الجاري رئاسة محاكم القضاء الإداري ومن المقرر أن يستمر في رئاسة مجلس الدولة لمدة عامين حتى 30 يونيو 2024.

وأضافت المصادر لـقاضي أونلاين  أن عزب سيحلف اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، غدا الأحد 26 يونيو، وذلك بعد صدور قرار جمهوري بتعيينه رئيسا لمجلس الدولة.

هذا ويُعرف عن المستشار عادل عزب الجدية والالتزام في العمل، ونقل خبراته لزملائه الأحدث، والتعاون مع رؤسائه، كما عُرف عنه الكفاءة في إدارة أي موقع يترأسه، سواء محكمة أو دائرة أو إدارة فتوى.

يتسم عزب بقوة الشخصية والحزم ووضوح الرؤية، لذا نجح في رئاسة الدائرة السابعة عُليا المُختصة بمنازعات الكادرات الخاصة، ومنها ضُباط الشرطة والدبلوماسيين وأعضاء هيئة التدريس بالجامعات، فأنجز الطعون المتأخرة فيها، ووضع مبادئ جديدة تحقق العدالة وتحفظ لجميع الأطراف حقوقهم.

أقرا ايضا

ننشر السيرة الذاتية للمستشار عادل فهيم محمد عزب رئيس مجلس الدولة الجديد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock