fbpx
نقابة المحامين

«المحامين»: عقد جلسة حلف اليمين للمحامين الجدد بجميع الفرعيات 17 أغسطس

أعلنت نقابة المحامين، عن عقد جلسة حلف يمين قانونية للمحامين الجدد، يوم الأربعاء المقبل، الموافق 17 أغسطس الجاري، بقاعة اتحاد عمال مصر بالقاهرة، من الساعة التاسعة صباحًا، برئاسة الأستاذ حسين الجمال الأمين العام، وحضور أعضاء مجلس النقابة العامة.

ونشر الموقع الرسمي للنقابة أسماء المحامين الجدد المقرر حلفهم اليمين القانونية، في الجلسة المنعقدة لجميع المحامين المتقدمين للالتحاق بجداول نقابة المحامين، وصدر لهم رقم قيد، من جموع النقابات الفرعية.

وأوضحت النقابة في بيان لها أن المحامين المقرر حلفهم اليمين سيكونوا من نقابات جنوب القاهرة، وشمال القاهرة، والقاهرة الجديدة، وحلوان، والجيزة، و6 أكتوبر، وبنها، وشبرا الخيمة، والمنوفية، والإسماعيلية، والسويس، وبورسعيد، وشمال سيناء، وجنوب سيناء، والمحلة الكبرى، وطنطا، وكفر الشيخ، والإسكندرية، ومرسى مطروح، وشمال البحيرة، وجنوب البحيرة، وشمال الشرقية، وجنوب الشرقية، وشمال الدقهلية، وجنوب الدقهلية، ودمياط، وبني سويف، والفيوم، والمنيا، وشمال أسيوط، وجنوب أسيوط، والوادي الجديد، وسوهاج، والأقصر، والبحر الأحمر، وقنا، وأسوان.

ونبهت النقابة، على الأعضاء الجدد بعدم إحضار ذويهم، في ظل الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، والالتزام بارتداء الكمامة الواقية منذ الدخول لقاعة الحلف، وحتى مغادرتها، والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية المعلنة من وزارة الصحة، والحضور في المواعيد المحددة لكل نقابة فرعية.

وأضافت: «من يمتلك رقم قيد يحق له الحضور في الموعد المخصص لنقابته الفرعية، ويرجى إحضار صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي، وإحضار رقم القيد الخاص بالمحامي، أو المحامية وتدوينه على صورة بطاقة الرقم القومي، وتسليمها للموظف المختص بتوزيع الكارنيهات على المحامين».

واختتمت: «على من لم يتمكن من تسلم كارنيه المحاماة عقب جلسة حلف اليمن، لأي سبب من الأسباب، التوجه في أي وقت إلى إدارة الكارنيهات بالنادي النهري للمحامين في المعادي، واستلام الكارنيه في أيام العمل الرسمية من السبت إلى الخميس».

 

مصدر الخبر | موقع المصري اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock