fbpx
الهيئات القضائية

تفاصيل إحالة مسؤول باستاد القاهرة للمحاكمة بسبب المديونيات

كشف مصدر بوازرة الشباب والرياضة تفاصيل ما تردد عن قرار النيابة الإدارية، بإحالة مدير عام الشئون المالية والإدارية بالهيئة العامة لاستاد القاهرة للمحاكمة التأديبية العاجلة، بسبب مديونيات الأندية للهيئة، والتي بلغت 25 مليونًا و900 ألف جنيه: «المسئول عن الشئون المالية والإدارية الذي أحيل للمحاكمة التأديبية، على إثر اتهامه بالتقاعس عن تحصيل مديونيات لدى الاتحادات، ويجري معه منذ عامين بالنيابة الإدارية، قد دافع عن نفسه بنفي تهمة الإهمال»، مؤكدًا أنه تم سداد المبلغ المذكور بالكامل من الاتحادات للوزارة قبل إعلان الإحالة للمحاكمة التأديبية».

وأشار المصدر، إلى أن المسئول كان واجبًا عليه إخطار النيابة الإدارية بالسداد، ولكن لم يقم بالإخطار وفوجئ بالقرار: «مسئول الشئون الإدارية أستند في دفاعه عن نفسه أنه لا يستطيع منع أي اتحاد، أو بطولة محلية، أو عالمية من اللعب داخل الاستاد، لأننا جهة حكومية تساعد علي رعاية الشباب والنشئ وتبرز مظهر الدولة الرياضي عالميًا».

وتابع، أنه تمكن بمساعدة المسؤولين بالوزارة، وكذلك وزير الشباب والرياضة، من تحصيل كافة المديونيات من الاتحادات نفسها، إلا أن ما تم خصمه يعتبر دعم للاتحادات من الوزاره لرعاية الشباب بالاتحادات، حتى الخروج من جائحة كورونا، والحفاظ على عدم انهيار المنظومة الرياضية التي على أثرها تم تنظيم مصر لبطولة العالم لليد بنجاح.

واختتم تصريحاته قائلًا: «المحكمة قررت حجز الدعوى الخاصة بإحالة مسئول الشؤون المالية والإدارية بالاستاد للحكم لجلسه 24 فبراير الجاري، والدعوى برمتها أمام القضاء ليقول كلمته، سواء بالإدانه أو البراءة في غضون العشرة أيام القادمة».

وكانت النيابة الإدارية، أعلنت إحالة مدير عام الشئون المالية والإدارية بالهيئة العامة لاستاد القاهرة للمحاكمة التأديبية العاجلة بسبب مديونيات الأندية لهيئة استاد القاهرة.

 

مصدر الخبر | موقع مصراوى

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock