fbpx
نقابة المحامين

للتهنئة وبحث عدد من الطلبات.. نقيب المحامين يلتقي نقيب أسوان ومجلس نقابة غرب طنطا

استقبل الأستاذ عبدالحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، اليوم الأحد، الأستاذ محمد خليل، نقيب المحامين بغرب طنطا، وعددًا من السادة أعضاء المجلس الفرعي، والأستاذ حمادة كرورة، نقيب محامي أسوان، وذلك بمكتبه في مقر النقابة العامة للمحامين.

مجلس نقابة غرب طنطا يبحث عدد من الطلبات لخدمة محامي الفرعية

ضم الحضور من مجلس غرب طنطا، الأساتذة الأعضاء؛ نادر داود، أمين الصندوق، أحمد سعيد، وإيهاب زايد، وكيلي المجلس، والمحامي حسين القراشيلي، أحد السادة أعضاء الجمعية العمومية بغرب طنطا.

وهنأ مجلس نقابة غرب طنطا، النقيب العام لحصوله على ثقة الجمعية العمومية للمحامين بالجمهورية، متمنين لسيادته التوفيق لما فيه الصالح للسادة المحامين، كما تقدموا بالتهنئة للجمعية العمومية بغرب طنطا التي وقفت خلفه وأيدته في صندوق الانتخابات.

وعرض النقيب الفرعي على النقيب العام، ملف نادي محامي غرب طنطا، حيث وعد سيادته بالتحرك في هذا الاتجاه بالشكل اللائق بالسادة المحامين، كما جرت مناقشات حول تجهيز غرفة للسادة المحامين بمحكمة القضاء الإداري بغرب طنطا، وما يستلزم من إحضار ثلاثة عروض أسعار إلى النقابة العامة لفرشها.

كما كشف النقيب العام عن إعداده خطة محكمة حول موضوع التصديق على العقود على مستوى الجمهورية، سيتم طرحها وبحثها في اجتماع يعقد مع النقابات الفرعية قريبًا، من منطلق سعي سيادته إلى أن تكون مخصصات النقابات الفرعية كافية لحاجتها، وأيضًا لتحسين المعاش والعلاج.

نقيب أسوان.. يهنئ النقيب العام وينقل تبريكات الجمعية العمومية بالفرعة لسيادته

من جانبه، حرص نقيب أسوان على تقديم التهنئة للأستاذ عبدالحليم علام، لحصوله على ثقة الجمعية العمومية للمحامين، في الانتخابات التي جرت مؤخرًا على مقعد النقيب العام، وتقدم ببعض الطلبات التي الخاصة بالنقابة الفرعية لخدمة السادة المحامين.

ونقل الأستاذ حمادة كرورة، تبريكات الجمعية العمومية للسادة المحامين بأسوان إلى النقيب العام على منصب نقيب المحامين ورئاسة اتحاد المحامين العرب، متمنيين لسيادته دوام التوفيق والنجاح فيما فيه الصالح للسادة المحامين بجمهورية مصر العربية.

بدوره، أعرب النقيب العام عن اهتمامه الكبير بالسادة محامي الصعيد بوجه عام، وفي القلب منهم السادة محامي أسوان، والحرص الدائم على إنجاز الطلبات المشروعة التي تخدم السادة المحامين في جميع أنحاء الجمهورية.

واستأنف الأستاذ عبدالحليم علام، نقيب المحامين، أمس السبت، مهام عمله في خدمة السادة المحامين أعضاء الجمعية العمومية من مكتبه بمقر النقابة العامة للمحامين، وذلك بعد عودته من لبنان، ومشاركته في أعمال المكتب الدائم لاتحاد المحامين العرب بطرابلس، في دورته الأولى لعام 2022.

ويتردد على مكتب النقيب العام، عدد من السادة المحامين لتهنئته على ثقة الجمعية العمومية، والتقاط الصور التذكارية معه.

               

مصدر الخبر | موقع نقابة المحامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock