نقيب المحامين يشهد حفل تكريم المتفوقين من السادة المحامين وأبناءهم بـ «غرب طنطا» بحضور محافظ الغربية

نقيب المحامين يشهد حفل تكريم المتفوقين من السادة المحامين وأبناءهم بـ «غرب طنطا» بحضور محافظ الغربية

شهد الأستاذ عبدالحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، حفل تكريم المتفوقين من أبناء السادة المحامين، والحاصلين على الماجستير والدكتوراة من السادة المحامين بغرب طنطا، الذي نظمته النقابة الفرعية،

شهد الأستاذ عبدالحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، حفل تكريم المتفوقين من أبناء السادة المحامين، والحاصلين على الماجستير والدكتوراة من السادة المحامين بغرب طنطا، الذي نظمته النقابة الفرعية، بحضور محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، والأستاذ محمد خليل، نقيب محامي غرب طنطا، والسادة أعضاء مجلس النقابة العامة للمحامين، والمجلس الفرعي.
حضر من النقابة العامة؛ الأستاذ مجدي سخى، وكيل النقابة، والأستاذ عبدالمجيد هارون، أمين الصندوق، والأستاذ حسين الجمال، الأمين العام، والأستاذ محمود الداخلي، الأمين العام المساعد، والأستاذة فاطمة الزهراء غنيم، عضو المجلس ومقرر لجنة المرأة، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس نقابة كفر الشيخ.
وبدا الحفل بالوقوف دقيقة حداد على روح الفقيد النقيب الأستاذ رجائي عطية، نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب الراحل، ونقيب غرب طنطا الراحل الأستاذ جلال شلبي.
نقيب المحامين: حرصت على أن تكون «غرب طنطا» وجهتي الأولى في زياراتي خارج القاهرة.. وتكريم المتفوقين أفضل المناسبات النقابية
وفي كلمته بالحفل، عبر النقيب العام عن سعادته لحسن الاستقبال وحفاوة اللقاء، مشيرًا إلى أنه شَرُفَ في أثناء المعركة الانتخابية على منصب النقيب العام بزيارة نقابة غرب طنطا، وحرص على أن تكون وجهته الأولى في زياراته خارج القاهرة عقب فوزه.
وقال إن هذه المناسبة الحالية فرصة لتقديم الشكر على الدعم والمساندة في الانتخابات، متمنيًا التوفيق فيما هو آت، وأن يكون عند حسن ظن السادة المحامين أعضاء الجمعية العمومية بجمبع أنحاء الجمهورية.
وقال نقيب المحامين: « من أفضل المناسبات التي نشارك فيها داخل نقابة المحامين، هي احتفالية تفوق السادة المحامين وحصولهم على الدرجات العلمية، وتفوق أبنائهم في المراحل التعليمية المختلفة».
وتابع: «أسعد اللحظات هي لحظات الأب و الأم اللذان يران حصاد جهدهما وعملهما طوال العام الدراسي».
وأكد أن نقابة المحامين تسعى جاهدة إلى أن تقدم للمحامين في كل عام جديد دعمًا لهم، ولآدائهم الاجتماعي، والأسرى، من أجل أن يكونوا على أعلى مستوى من الانتماء الوطني والمهني والأسري.
واختتم كلمته قائلًا: «خالص تحياتي لحضراتكم جميعًا وخالص التهاني لكافة المتفوقين مع تمنياتنا بدوام التقدم والنجاح».
محافظ الغربية: شرفت بالمشاركة في احتفالية المحامين.. ويطالب النقيب العام بزيارة المحافظة مرة أخرى
بدوره، تقدم المحافظ بالشكر للنقيب العام على دعوته لحضور الاحتفال، قائلًا«معالي النقيب العام أشكركم على هذه الدعوة الكريمة للحضور»، كما تقدم بالتهنئة لكافة المتفوقين من السادة المحامين وأبنائهم.
وقال: «إنه لشرف أن أكون وسط هذا الجمع الكريم من محامي محافظة الغربية، أصحاب المجهود والدور البارز في المحافظة، وبحضور النقيب العام للمحامين.
وتابع: «شرفت محافظة الغربية بوجود نقيب المحامين بها اليوم، ونحن على وعد من سيادته أن يأتي مرة أخرى لتفقد معالم المحافظة، والإنجازات التي تتم تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية، وتحيا مصر عزيزة بكم وبنقابة المحامين وبأبنائها الشرفاء».
وقدم نقيب المحامين درع النقابة الفرعية للمحافظ تقديرا لمجهوداته وحرصه على مشاركة السادة المحامين الحفل.
نقيب غرب طنطا: نقابة المحامين ستنطلق خطوة للأمام بقيادة الأستاذ عبدالحليم علام
من جانبه، رحب نقيب محامي غرب طنطا الأستاذ محمد خليل، بالنقيب العام والمحافظ، والسادة أعضاء مجلس النقابة الفرعية، وكافة الحضور من السادة المحامين.
وقال: «يسعدنا أن يكون حاضرًا لحفل النقابة الفرعية بصبحة ورعاية النقيب العام لمحامين مصر، الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، والذي آثر على الرغم من ارتباطاته الشديدة والملحة، أن يشاركم الحفل في محراب رسالة المحاماة».
وعاود النقيب الفرعي الترحيب بالنقيب العام الأستاذ عبدالحليم علام، قائلًا: «باسمكم وباسم اساتذتي قاماة المحاماة في محافظة الغربية، نرحب بالنقيب العام، في محافظ الغربية، الذي لم نشهد منه إلا كل خصال حميدة، وترجيح المصلحة العامة للمحامين».
كما تقدم النقيب الفرعي بالشكر والتقدير للأستاذ مجدي سخى، وكيل النقابة، على ما تحمله على مدى ستة أشهر من مسئولية كقائم بأعمال النقيب العام في أصعب فترات النقابة بعد وفاة الراحل الكبير الأستاذ رجائي عطية.
وأكد أن نقابة المحامين بغرب طنطا، حريصة منذ العام الماضي على دعم أبنائها المتفوقين من السادة المحامين، وأبنائهم الذين حصلوا على درجات مشرفة في المراحل العلمية.
وأضاف أن ما تقوم به النقابة هو من أبسط الحقوق التي تقدمها لهم، وأن نقابة المحامين حريصة على تكريم كل من يسعى إلى التفوق.
وأشار إلى أن نقابة المحامين ستنطلق خطوة أخرى إلى الأمام بقيادة الأستاذ عبدالحليم علام، الرجل الحكيم صاحب الأفعال.
وكرم الأستاذ محمد خليل، نقيب غرب طنطا، بدروع النقابة الفرعية النقيب العام، والسادة أعضاء مجلس النقابة العامة.
وجرى خلال الحفل تكريم حاملي الماجستير والدكتوراة من السادة المحامين، والمتفوقين من أبناء السادة المحامين في المراحل العليمة المختلفة.
وحرص السادة محامي غرب طنطا، والمتفوقين من أبناءهم على التقاط الصور التكارية مع النقيب العام للمحامين.
وعقب اللقاء أجرى النقيب العام جولة تفقدية برفقة النقيب الفرعي لنادي المحامين بغرب طنطا، تمهيدا لطرحه وإسناده لإحدى الشركات لترميمه وتطويره.

                

مصدر الخبر | موقع نقابة المحامين

اترك تعليق