fbpx
نقابة المحامين

خلال تكريمه المتفوقين من أبناء السادة المحامين بالإسكندرية.. النقيب العام يعلن اقتراب افتتاح نادي جليم.. ويؤكد: أصبح لائقًا بكل محامي مصر

شارك الأستاذ عبدالحليم علام نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، مساء الخميس، في حفل تكريم المتفوقين بالمراحل التعليمية من أبناء السادة المحامين بالإسكندرية، والتي نظمتها النقابة الفرعية بمقر نادي المحامين بجليم، بحضور أعضاء مجلس النقابة الفرعية.

وفي كلمته، قدم الأستاذ عبدالحليم علام التهنئة لأولياء الأمور من السادة المحامين على تفوق أبنائهم، معبراً عن اعتزازه بهذا التفوق الذي هو ثمرة جهد الآباء طوال العام.

وقال النقيب العام: “لدينا اليوم احتفاليتين؛ الأولى هي تكريم المتفوقين من أبناء السادة المحامين، والثانية وجودنا في نادي المحامين بجليم.

وأضاف: “تأخرنا كثيرا في تحقيق هذا الحلم، لكننا أنجزنا فيه الكثير، واحتاج إلى جهد كبير حتى أصبح اليوم صرح نفتخر به أمام الجميع، فكل الشكر لأعضاء الجمعية العمومية، ومجلس إدارة نادي المحامين بالإسكندرية، والمجلس الفرعي على تحقيق هذا الإنجاز”.

وأعلن نقيب المحامين عن استمرار وصول أثاث النادي وأعمال التشطيبات، والذي سيكون جاهزا للافتتاح النهائي في أقرب وقت”.

وتابع: “سيتم تنظيم احتفالية لافتتاح النادي الذي أصبح يليق بكل محامي مصر، بحضور أعضاء الجمعية العمومية”.

وأعرب نقيب المحامين عن سعادته بتفوق أبناء السادة المحامين قائلا: “نفرح لتفوق أبناء المحامين، وحريصين على أن نحتفل مع أبنائنا بهذا التفوق ونكون في أسعد حال عندما نرى هذا النجاح، ونسعد بلقاءكم في كل المناسبات السعيدة للمحامين”.

واختتم نقيب المحامين كلمته بتوجيه الشكر لأعضاء مجلس النقابة الفرعية بالإسكندرية على تنظيم الاحتفالية، معبرا عن تمنيه باستمرار التفوق والنجاح لأبناء المحامين، وأن يكونوا في أرقى المناصب.

وفي كلمته نيابة عن المجلس الفرعي بالإسكندرية، ثمن الأستاذ محمد ابراهيم، وكيل النقابة، دور أولياء الأمور من الزملاء وحرصهم على تفوق أبنائهم في مختلف المراحل الدراسية.

وقدم وكيل النقابة الفرعية بالإسكندرية التهنئة لأولياء الأمور قائلا: “أقول لكل أب وأم مبارك لكم تفوق أبنائكم وأشكركم على حمل الأمانة التي كنتم على قدرها.

وتمنى “إبراهيم” دوام التفوق والنجاح لكل المكرمين من أبناء السادة المحامين، موجها نصيحته لهم بتحديد أهدافهم في الحياة، واستمرار العمل والسعي الجاد لتحقيق هذه الأهداف قائلا:” لذة النجاح والوصول للهدف لاتضاهيها أية لذة، وعين الله تحرسك وترعاك مادمت مطيعا وفخرا لوالديك”.

وشهد الحفل تكريم 500 متفوق من أبناء السادة المحامين من مختلف المراحل الدراسية (الابتدائية – الإعدادية – الثانوية)، وذلك بشهادات تقدير وهدايا عينية.

         

مصدر الخبر | موقع نقابة المحامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock