fbpx
الهيئات القضائية

بأحكام «القضاء الإداري».. استمرار انعقاد انتخابات الفرعيات في موعدها وبذات المقرات

قضت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، الأحد، في الدعويين رقمي 30033، 30574 لسنة 75ق المقامتين من مؤمن نجاح سيد علي، وإسلام السيد عبدالغفار، المحاميين، برفض طلب وقف التنفيذ، ومن ثم إجراء الانتخابات بحلوان في موعدها، بذات المقرات المعلن عنها.

وقضت المحكمة أيضًا في الدعوى رقم 30846 لسنة 75ق، المقامة من حسن أمين نقيب جنوب القاهرة، برفض طلب وقف التنفيذ، ومن ثم إجراء الانتخابات بجنوب القاهرة في موعدها، في ذات المقرات المعلن عنها.

كما قضت المحكمة في الدعوى رقم 38040 لسنة 75ق، الخاصة بانتخابات القاهرة الجديدة، المقامة من النميري محمود مكي، المحامي، بالإحالة لهيئة المفوضين، وبالتالي الاستمرار في إجراء الانتخابات التي كان من المقرر لها أمس الأحد.

وبشأن الطعن في نتيجة انتخابات النقابة الفرعية بدمياط، قضت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، في الدعويين رقمي 30775، 30779 لسنة 75ق، المقامتين من لطفى شوقي لطفي، ووسام عبدالرحمن سلامة، المحاميين، بالإحالة إلى هيئة المفوضين لإعداد تقريرًا بالرأي القانوني فيهما.

وانعقدت أمس انتخابات الجولة الأولى لنقابتي القاهرة الجديدة وطنطا، وجولة الإعادة لانتخابات نقابتي شمال الجيزة والبحر الأحمر، بينما تعقد اليوم انتخابات جولة الإعادة لنقابتي جنوب القاهرة وحلوان.

مصدر الخبر | موقع نقابة المحامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock