fbpx
كليات الحقوق

لطلاب الليسانس .. حقوق القاهرة توفر الكتب الدراسية على أجهزة التابلت

أطلقت كلية الحقوق جامعة القاهرة ، إعلانًا مهمًا لطلاب مرحلة الليسانس للعام الجامعى 2022-2023.

وقالت كلية الحقوق جامعة القاهرة ، نوجه عناية أبنائنا طلاب مرحلة الليسانس بأن الكتب الدراسية متوفرة إلكترونياً على أجهزة التابلت بمكتبة الاطلاع بمبنى الملحق الجديد بالكلية .

جامعة القاهرة
صرح الدكتور محمد الخشت أن تخصيص أسبوع للسلامة والصحة المهنية يعكس التزام الجامعة بتوفير بيئة عمل آمنة وسليمة تحكمها الخطط والبرامج التي تهتم بالاستعداد للأزمات وسرعة التعامل معها.

ومن جانبه، أوضح الدكتور محمد سامي عبد الصادق أن الفعاليات بدأت وتستمر على مدار الأسبوع الأول من شهر نوفمبر، حيث عقدت بكليات الهندسة، والإعلام، والصيدلة، والطب البيطري، والعلاج الطبيعي، والزراعة، والتمريض محاضرات للتوعية والتدريب على طرق المكافحة الحرائق ومنع انتشارها وتقليل الخسائر الناجمة عنها، مع وضع خطط لإخلاء الأفراد وقت حدوث طوارئ وتوجيههم لنقاط تجمع محددة مسبقًا، فضلا عن تشكيل وتدريب فرق إدارة الأزمات وتحديد المهام المنوطة بهم، إلى جانب تنظيم ندوات عن مخاطر التغيرات المناخية ومدى تأثيرها على السلامة والصحة المهنية داخل بيئة العمل.

وتستكمل باقي كليات جامعة القاهرة دورها في عقد محاضرات للتوعية والتدريب العملي على السلامة والصحة المهنية للعاملين والطلاب وأعضاء هيئة التدريس خلال الفترة القادمة وحتى نهاية الأسبوع الجاري.

 

مصدر الخبر | موقع صدى البلد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock