fbpx
كليات الحقوق

عميد حقوق عين شمس: نظام الميدتيرم غير موجود بالكلية.. ونكتفي بعمل تقييمات مستمرة

قال الدكتور محمد صافي، عميد كلية الحقوق بـ جامعة عين شمس، إنه لا يوجد نظام امتحانات الميدتيرم في الكلية للعام الدراسي الجديد 2022-2023، موضحًا أن الكلية تكتفي بامتحانات الفصل الدراسي الأول والثاني فقط.

تقييمات مستمرة للطلاب بدلًا من امتحانات الميدتيرم
وأضاف الدكتور محمد صافي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن طلاب الشعبة العربية والإنجليزية لا يوجد لهما امتحانات ميدتيرم، ولكن درجات أعمال السنة يتم إضافتها بعد ذلك بناءً على عمل تكليف معين يطلبه كل مدرس في المادة التابعة له.

ولفت عميد كلية الحقوق بـ جامعة عين شمس إلى، أن طلاب الشعبة الفرنسية يوجد لهم امتحانات بصفة مستمرة، ويقومون بعمل مجموعة من الأنشطة مثل: العرض الشفوي، بحث قصير، أو امتحان شفوي، مؤكدًا: نكتفي بعمل تقييمات مستمرة للطلاب بدلًا من نظام امتحانات الميدتيرم.

وتابع عميد كلية الحقوق بـ جامعة عين شمس، بأن الدراسة تسير بصورة منتظمة، ولا يوجد رصد أية مشكلات تواجه الطلاب، مشيرًا إلى أن الكلية تحرص دائمًا على تعقيم القاعات، حفاظًا على صحة وسلامة جميع الطلاب.

وفي وقت سابق، أصدر الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، قرارًا بتعيين الدكتور طارق عبد العظيم محمد إبراهيم رمضان رئيسًا لمجلس قسم هندسة الإلكترونيات والاتصالات بكلية الهندسة اعتبارًا من 31 -10 -2022، ولمدة 3 سنوات.

وعيّن رئيس جامعة عين شمس؛ الدكتورة هبه الغريب عطية الجمل، رئيسًا لمجلس قسم الفيزياء بكليه التربية، اعتبارًا من 1 – 11 – 2022 ولمدة عام، والدكتور تامر عبد المنعم علي إبراهيم راضي رئيسًا لمجلس قسم الاقتصاد بكلية التجارة اعتبارًا من 1 – 11 – 2022 ولمدة 3 سنوات.

 

مصدر الخبر | موقع القاهرة 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock