معهد محاماة القاهرة الكبرى يعقد مراجعة عامة لشباب المحامين| صور

معهد محاماة القاهرة الكبرى يعقد مراجعة عامة لشباب المحامين| صور

عقد معهد محاماة القاهرة الكبرى، اليوم الأحد، محاضرتين لمحامي ومحاميات الجدول العام، الملتحقين بالدورة الخامسة من نقابات شمال وجنوب القاهرة، والقاهرة الجديدة، وحلوان، وذلك من الساعة الواحدة ظهرًا

عقد معهد محاماة القاهرة الكبرى، اليوم الأحد، محاضرتين لمحامي ومحاميات الجدول العام، الملتحقين بالدورة الخامسة من نقابات شمال وجنوب القاهرة، والقاهرة الجديدة، وحلوان، وذلك من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الثانية والنصف، ومن الثانية والنصف حتى الرابعة عصرًا، وذلك بمقر انعقاد المعهد بنادي المحامين النهري بالمعادي.

وتناولت المحاضرات، مراجعة على ما تم شرحه في المحاضرات السابقة في شتى أفرع القانون، من خلال شرح واف قدمه أمين عام نقابة المحامين الأستاذ حسين الجمال.

وتأتي محاضرات المعهد تحت رعاية ‏الأستاذ عبدالحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب ـ وإشراف الأستاذ حسين الجمال الأمين العام، والأستاذ إسماعيل ‏طه، مقررا المعهد، والأستاذة فاطمة الزهراء غنيم، عضو لجنة المعهد.

وقدم أمين عام النقابة شرح ومراجعة منتظمة على ما تم شرحة وتداوله في المحاضرات السابقة، لتذكرة شباب المحامين بما تناوله المحاضرون خلال الدورة في شتى أفرع القانون.

        

مصدر الخبر | موقع نقابة المحامين

اترك تعليق