fbpx
نقابة المحامين

انتهاء أزمة محامي مرسى مطروح بالتصالح مع موظفي المحكمة

أعلن محمد عبد الوهاب، عضو مجلس النقابة العامة للمحامين، أن جهود الوساطة التي قادها النقيب العام للمحامين عبد الحليم علام، أثمرت بتحقيق التصالح بين محامي مرسى مطروح وموظفي المحكمة، بما يمثل انتهاء للأزمة الحالية.

وقال عبد الوهاب في تصريحات خاصة، أن النقيب العام للمحامين عبدالحليم علام سوف يعلن بنفسه انتهاء الأزمة فور إنهاء التوكيلات الخاصة بالتصالح.

وأضاف، في جلسة الاستئناف المقررة غدا سوف نقدم مستندات التصالح، كما سوف تتم المرافعة لأنه لا يهمنا التصالح بقدر أهمية الحفاظ على حقوق محامي مرسى مطروح وإثبات براءتهم.

وأكد أن كل مؤسسات الدولة عملت على إنهاء الأزمة وقامت بدورها كما يجب، وتكللت مجهودات النقيب العام اليوم بإتمام التصالح.

وقال المستشار جابر خليل، رئيس محكمة جنايات الإسكندرية في منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الحمد لله رب العالمين تم التصالح بين محامين مطروح وموظفي المحكمة بتتدخل مشكور من معالي المستشار سعد السعدني رئيس نادى قضاة الاسكندرية ووفد من نقابة محامين الإسكندرية ومطروح وتم إنهاء المشكلة وتوثيق محاضر صلح بين الطرفين ونحن نثمن هذا التصالح لتوطيد روابط المحبة بين جناحي العدالة وسيظل القضاة والمحامين أخوة.

أصدر عبدالحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، قرارًا باللجنة المشكلة للدفاع عن محامي مطروح، بناءً على التفويض الصادر من الاجتماع المشترك بين مجلس النقابة العامة والنقابات الفرعية.

ووفق بيان للنقابة، تتشكل لجنة للدفاع عن محامي مطروح في جلسة الجنح المستأنفة والمحدد لها غدا الأحد.

1. مجدى سخي وكيل النقابة العامة
2. نبيل عبدالسلام عضو المجلس
3. محمد كركاب عضو المجلس
4. فاطمة الزهراء عضو المجلس
5. حسن أمين نقيب جنوب القاهرة
6. مجدى حافظ نقيب القليوبية
7. محمد خليل نقيب طنطا
8. عادل العبد نقيب مرسى مطروح
9. أحمد جمعة المحامى بالنقض
10. ماهر نعيم المحامى بالنقض

كما ضم مجلس نقابة مطروح، ولكل من يرغب من الزملاء في الانضمام إليهم، برئاسة عبد الحليم علام، النقيب العام.

وانعقد أمس الاجتماع المشترك بين مجلس نقابة المحامين العامة، ونقباء النقابات الفرعية، وذلك بناء على الدعوة الموجهة من نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب، لبحث تداعيات أزمة المحامين بمرسى مطروح، والمحدد لها جلسة 22 يناير 2023.

 

مصدر الخبر | موقع اخبار اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock