fbpx
الهيئات القضائية

تعليق أحمد موسى على تمثيل سيدة للنيابة أمام الجنايات

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بمرافعة ممثلة النيابة العامة، لأول مرة في تاريخ القضاء، كمثلة ادعاء النيابة في قضية مقتل محامي كرداسة؛ حيث طالبت بإعدام المتهم شنقًا؛ لارتكابه التهمة مع سبق الإصرار والترصد.

وقال موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي» عبر «قناة صدى البلد»، إن هذا الأمر لم يكن موجودًا في النيابة العامة سابقًا؛ حيث ترافعت السيدة داليا محمود كممثلة ادعاء النيابة، وممثل النائب العام؛ لأول مرة في تاريخ القضاء المصري.

وتابع أحمد موسى، مساء اليوم الأحد، أن «حاجة يعني سوبر؛ خليك مطمئن، لأول مرة في تاريخ القضاء المصري ترافع وكيلة النائب العام في محكمة الجنايات، وتشرح الوقائع، وما حدث في القضية، ووقائع الدعوى، وأركن الجريمة، والظرف المشدد، وطالبت بمعاقبة المتهم بالإعدام شنقًا».

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أنه لأول مرة نرى ترافع سيدة ودفاعها عن المجتمع والشعب المصري، لافتًا إلى أن ممثلة النائب العام (السيدة داليا محمود)، استفاضت في مرافعتها، اليوم، موضحًا أن هناك تغييرًا يحدث يشمل تمكين المرأة؛ وهو تغيير في صالح العدالة.

وفي ذات السياق، روى أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي» عبر «قناة صدى البلد»، تفاصيل موقف جمعه باللواء زكي بدر، وزير الداخلية الأسبق؛ بعد خروجه من الخدمة.

وقال موسى، عن هذا الموقف: «حكى لي مرة عن سبب اعتقاله أحد الأشخاص؟، حكى حاجات تشّيب شعر الرأس زي ما شعر رأسي شاب؛ وأنا كاتب كلامه في كتابي؛ دي قصص محدش يعرفها».

 

مصدر الخبر | موقع صدى البلد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock