fbpx
الهيئات القضائية

مرتضى منصور يكشف حقيقة عقد مصطفى شلبي.. وبلاغ للنائب العام (فيديو)

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن العقد المتداول الأيام الماضية، للاعب النادي مصطفى شلبي هو عقد مزور “مش توقيعي ولا خط المدير المالي”، متسائلاً “لماذا يتم تزوير عقود لاعبي الزمالك فقط وليس الأهلي وباقي الأندية؟”.

أشار منصور عقب تأجيل دعواه لقيد صفقات الزمالك لجلسة 5 مارس المقبل، إلى أنه تقدم صباح اليوم ببلاغ للنائب العام بشأن تزوير عقود لاعبي النادي خلال الفترة الماضية لهدم النادي والتسبب في إثارة الوضع داخل الفريق.

لفت مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إلى أن النادي الأهلي تلقى هزائم من 3 قارات في 10 أيام فقط “أوروبا وأفريقيا وأمريكا الجنوبية”.

أضاف منصور بعد تأجيل دعواه الخاصة بقيد صفقات الزمالك الجديدة لجلسة 5 مارس المقبل، أن النادي يقوم بدوره كاملا فيما يتعلق بالتعاقد مع الصفقات الجديدة “اشترينا نظاي وعمر جابر ودونجا وسامسون ومصطفى شلبي”.

لفت مرتضى منصور إلى تقدمه ببلاغات ضد الصفحات المشبوهة التي تقوم بمهاجمة نادي الزمالك ومجلس الإدارة منذ فترة طويلة وفق قوله.

وقالت الدعوى إنه بسبب موقف شخصي من جانب اتحاد الكرة المصري ضد نادي الزمالك ورئيسه، فقد أصدر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم قرارا إلى المدير التنفيذي للاتحاد، بإصدار عقوبة ضد نادي الزمالك وثلاثة من لتعبئة بإيقاف قيدهم رغم تسجيلهم على السيستم في الميعاد القانوني، دون أي مبرر قانوني أو لائحي، وبالمخالفة لقانون الفيفا، حيث أن عقوبة إيقاف القيد للاعبي نادي الزمالك أو النادي أو لغيره من الأندية يجب أن تصدر من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

لفتت إلى أن الاتحاد خالف قانون الفيفا وقانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017، حينما رفض قيد الثلاثي “ناصر منسي، أحمد بلحاج، محمود شبانة العائد من الإعارة”.

مصدر الخبر | موقع مصراوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock