fbpx
كليات الحقوق

حقوق عين شمس تصدر تعليمات عاجلة بشأن نتيجة الفصل الدراسى الأول

قال الدكتور محمد صافى عميد كلية الحقوق جامعة عين شمس ، أنه تم إعلان نتائج امتحانات دور يناير 2022/2023 للشعبتين ( عربي – فرنسي ) ،ويمكن لطلاب معرفة النتائج من خلال إتباع الخطوات التالية:

خطوات الحصول علي نتيجة الفصل الدراسى الأول بحقوق عين شمس

1- https://ums.asu.edu.eg
2- لعمل تسجيل الدخول أو login:
* يقوم الطالب بكتابة الرقم القومي في خانة اسم المستخدم أو username و اختيار كلية الحقوق
*في حالة دخول الطالب أول مرة، يقوم بالدخول بAbcd1234 ثم إدخال كلمة مرور جديدة مكونة من:
– حروف كبيرة و صغيرة.
– أرقام.
– رموز (# ؛ @)
– لا تقل عن ٨ حروف.
3- يقوم الطالب بالدخول على متعلقاتي ثم الدرجات.
4- يختار الطالب العام الحالى ثم عرضه.
5- في حالة عدم سداد المصروفات، سيتم حجب نتيجته.

وأكد عميد كلية الحقوق ، أن نتيجة الفصل الدراسي الاول المعلنة غير نهائية ولم تخضع بعد لتطبيق قواعد الرأفة ، لذلك يؤجل تقديم الالتماسات لحين إعلان النتيجة كاملة نهاية الفصل الدراسى الثاني ، من العام الجامعى 2022_2023 .

وكانت قد اختتمت الفعاليات النهائية لمسابقة حقوق تبتكر ، والتي سبقت بالعديد من المراحل من بينها حضور المتسابقين وأعضاء رواد نوادي الابتكار معسكر الابتكار الذي أقيم بمركز الابتكار وريادة الأعمال (IHub) في اجازة منتصف العام ، تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس ، الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد صافى عميد كلية الحقوق.

وقد تشكلت لجنة التحكيم من ثلاثة من أعضاء هيئة التدريس بالكلية، حيث استمعوا إلى عرض تقديمي من كل واحد من المتسابقين، وقاموا بمحاورتهم ومناقشتهم في الأفكار التي تقدموا بها وفقا للمعايير المطلوبة والمقررة من قبل مركز الابتكار وريادة الأعمال بالجامعة وعلى النحو الذي يحقق أهداف التنمية المستدامة.

وقد تقدم عدد من المتسابقين بأفكار ابتكارية ومشروعات رائدة تربط بين التقنيات الحديثة ومجال القانون من الناحيتين العلمية والعملية، وتقدم بعضهم بأفكار ابتكارية ومشروعات رائدة في مجالات أخرى.

وبعد أن انتهت فعاليات المسابقة خلت اللجنة للمداولة وأعلنت فوز الطلاب الآتي أسماؤهم وتصعيدهم كممثلين لكلية الحقوق في مسابقة عين شمس تبتكر، وهم:
المركز الأول: منار مصطفى عطية ، الطالبة بالفرقة الرابعة الشعبة العربية.
المركز الثاني: ليلي السيد حلمى، الطالبة بالفرقة الرابعة الشعبة العربية.
المركز الثالث: خالد جمال سعيد، الطالب بالفرقة الثانية الشعبة العربية.
وتؤكد إدارة الكلية أنها لن تألو جهدا في دعم ومساعدة أبنائها كي يمكنهم تحويل أفكارهم الابتكارية إلي مشروعات رائدة في أرض الواقع.

 

مصدر الخبر | موقع صدى البلد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock