أهم الأخبار

افتتاح الدورة الثانية لمعهد المحاماة وتكريم شيوخ محامي الشرقية الأربعاء المقبل

0

تفتتح نقابتا محامي شمال وجنوب الشرقية، بعد غد الأربعاء، الدورة الثانية لمعهد المحاماة بالمحافظة، كما تقيم حفلا لتكريم شيوخ محامي المهنة، بحضور سامح عاشور نقيب المحامين رئيس اتحاد المحامين العرب.

وقال محمد عصمت، عضو مجلس النقابة العامة، إن “الحفل يأتي لتقديم الشكر والعرفان لأعضاء الجمعية العمومية جميعًا، وتكريم شيوخ وكبار محامي شمال وجنوب الدقهلية، وهو أقل ما يستطيع المجلس تقديمه لشيوخ محامي المهنة لدورهم المهم في رفعة شأن المحاماة، وتقديم رسالتها لخدمة المواطنين، وأيضا لافتتاح الدورة الثانية لمعهد محاماة نقابتي شمال وجنوب الدقهلية”.

بوابة الاهرام

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك