أهم الأخبار

وزير العدل التونسي يوقع وكاتب الدولة البرلماني للعدل بألمانيا برنامج عمل لسنتي 2019 و 2020

0

مثل تعزيز التعاون القضائي والقانوني بين تونس وألمانيا، محور اللقاء الذي جمع اليوم الثلاثاء، وزير العدل محمد كريم الجموسي بكاتب الدولة البرلماني للعدل وحماية المستهلك بجمهورية ألمانيا الاتحادية كريستيان لانغيه.

وتولّى وزير العدل وكاتب الدولة البرلماني للعدل الالماني بالمناسبة، الإمضاء على برنامج عمل لسنتي 2019 و2020، في إطار تنفيذ مذكّرة التفاهم التي تمّ توقيعها بين الوزارتين في 6 فيفري 2017، والذي تتولى تنفيذه المؤسسة الألمانية للتعاون القانوني الدولي ( I R Z )، وفق بلاغ صادر عن الوزارة .

ويهدف برنامج العمل، إلى مزيد تنويع مجالات التعاون القائمة بين البلدين في الشأن القضائي والعدلي، خاصة فيما يتعلق بدور إدارة القضاء ولامركزية الإدارة القضائية وآليات التواصل والإعلام في المجال القضائي، إلى جانب وضع برنامج عام للتكوين المستمر.

وقد حضر اللقاء سفير ألمانيا بتونس.

المصدر

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك