أهم الأخبار

غدا.. تكريم أسرة الشهيد عمر القاضى بمقر هيئة قضايا الدولة

0

صرحت هيئة قضايا الدولة انه سيتم تكريم أسرة الشهيد عمر القاضي بمكتب السيد المستشار رئيس هيئة قضايا الدولة، غدا الاربعاء، الساعة الثانية ظهرا بمقر الهيئة بالمهندسين.
كشف المستشار سامح سيد محمد، نائب رئيس هيئة قضايا الدولة المتحدث الرسمي باسم الهيئة، بأنه أثناء قيام المستشارين أعضاء المجلس الأعلى لهيئة قضايا الدولة برئاسة المستشار حسين عبده خليل رئيس الهيئة، بإجراء المقابلات الشخصية لتعيين خريجي دفعة 2017 في وظيفة مندوب مساعد بالهيئة، تبين وجود اسم الشهيد عمر إبراهيم كمال القاضي المتقدم لتلك الوظيفة، لذا أصدر المستشار حسين عبده خليل رئيس الهيئة القرار رقم 163 لسنة 2019

البوابة نيوز

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك