أهم الأخبار

الباز يكشف تفاصيل منح الشهيد عمر القاضي العضوية الشرفية بـ”قضايا الدولة”

0

أشاد الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة “الدستور”، بقرار منح هيئة قضايا الدولة أسرة الشهيد عمر القاضي، العضوية الشرفية.

وقال خلال برنامجه “90 دقيقة” المُذاع على قناة “المحور”: “هيئة قضايا الدولة، كانوا عاملين مسابقة للتعيين، واجتمعوا لفرز أوراق دفعة 2014 كلية حقوق والنظر فيها، فوجدوا فيها اسم الشهيد عمر القاضي، وعلى الفور قرروا يتعاملوا معه كعضو لهيئة قضايا الدولة، ومنحوا عائلته العضوية الشرفية، وأسرته أعضاء في النادي، ودرع هيئة قضايا الدولة”، مؤكدا أنه قرار إنساني وراقي جدا.

وتابع: “اللي حصل ده بيقول احنا عندنا الشباب طموح، وفي نفس الوقت يقدم روحه فداءا لهذا الوطن، فعمر من رجال وزارة الداخلية، وفي نفس الوقت كان مقدم للحصول على وظيفة بهيئة قضايا الدولة”.

الدستور

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك