أهم الأخبار

عبدالعال: غدًا عرض “الطوارئ” على الجلسة العامة

0

قال رئيس البرلمان علي عبدالعال إن الجلسة العامة غدا الخميس، ستشهد عرض قانون الطوارئ، وأن تلك المسألة “ليس فيها هزار”، مشددا على النواب ضرورة الحضور.
وتابع رئيس مجلس النواب: بكرة سيتحدد المصير، ما إذا كان حضور الثلثين سيمكننا من تمرير كل القوانين المهمة والطوارئ، أم يتم تأجيل فض دور الانعقاد.
وأضاف: يجب أن ندرك أهمية الوقت، وأن يكون لدينا دراية باقتصاديات إدارة الوقت، هناك مجالس نيابية فيها أكثر من 1000 عضو، على الجميع الالتزام سواء بالحضور، أو بالتحدث في حدود الدور والكلمة.

البوابة نيوز

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك