أهم الأخبار

أعضاء المحكمة الدستورية يكرمون المستشار حنفي جبالي لبلوغه المعاش

0

اجتمعت اليوم الأربعاء، الجمعية العامة للمحكمة الدستورية العليا لتكريم المستشار الدكتور حنفي على جبالي رئيس المحكمة، لاكتمال عطائه وبلوغه سن انتهاء الخدمة.وقال المستشار رجب سليم، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا، المتحدث الرسمي باسم المحكمة: إن أعضاء المحكمة الدستورية عبروا عن مشاعرهم الطيبة تجاه المستشار الجبالى، لما لمسوه خلال العام القضائي المنصرم من حُسن الخلق، وغزارة العلم، وإزكاء روح المودة والإخاء في مجال العمل، وهو ما كان له أبلغ الأثر في الارتقاء بالعمل الفني وإنجاز ما تم إنجازه من أحكام، والتي تربو على 227 حكمًا، وتمنوا له موفور الصحة والسعادة والتوفيق.

فيتو

المستشار حنفي جبالي

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك