أهم الأخبار

الجريدة الرسمية تنشر شروط وإجراءات القيد بجداول خبراء المحاكم الاقتصادية

0

نشرت الجريدة الرسمية، قرار وزير العدل، بشروط وإجراءات القيد في جداول خبراء المحاكم الاقتصادية بوزارة العدل، وقواعد الاستعانة بها.

ونص القرار على إنشاء جدول قيد للخبراء المتخصصين في المسائل التي تختص بها المحاكم الاقتصادية بوزارة العدل، يتم اختيارهم من بين المتقدمين للقيد، أو ممن ترشحهم الغرف أو الاتحادات، أو الجمعيات او غيرها من الجهات المعنية، بشؤون المال والتجارة والصناعة والاقتصاد.

وتختص لجنة الخبراء بالمحاكم الاقتصادية، بفحص طلبات القيد وتجديده والترشيحات ودراستها للتأكد من استيفاء أصحابها لشروط القيد، والتجديد.

لدستور

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك