أهم الأخبار

نقابتا شمال وجنوب الشرقية تطرح كتاب الجامع لأعضائها

0

أعلنت نقابتا شمال وجنوب الشرقية، اليوم، عن طرح كتاب “الجامع” للحجز للمحامين بسعر عشرين جنيها، بعد الدعم، وذلك بمقر النقابة الفرعية بالزقازيق، تحت رعاية حسن الصادق، نقيب محامى جنوب الشرقية.
وقال حسن الصادق إن الكتاب من تأليف الأستاذ متولي محمود، المحامى، نقيب محامى شمال الشرقية، وبه الدستور المصرى المعدل، والقوانين المصرية الخاصة، وفقا لأحدث التعديلات لعام 2019، لافتا إلى أن الحجز متاح لدى موظف النقابة المختص بمقر الفرعية، حرصا على تنمية ثقافة المحامى، ودعم مكتبته القانونية.

موقع نقابة المحامين

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك