fbpx
الهيئات القضائية

إحالة طعنين من مرتضى منصور على أحكام ضده لصالح الخطيب إلى رئيس محكمة النقض

إحالة طعنين من مرتضى منصور على أحكام ضده لصالح الخطيب إلى رئيس محكمة النقض

قضت الدائرة الخامسة بمحكمة جنح النقض، اليوم السبت، بإحالة الطعنين المقدمين من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ويحملان أرقام (14370، 14371) على أحكام صادره ضده بالغرامة في قضايا سب وقذف لصالح محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي إلى رئيس محكمة النقض للنظر في أمر تحديد جلسة أمام الهيئة العامة للمواد الجنائية لتحديد جواز الطعن على القضيتين من عدمه.

وفي وقت سابق قضت محكمة النقض بعدم قبول 4 طعون مقدمة من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على أحكام صادره ضده بالغرامة في قضايا سب وقذف، لتصبح نهائية وباتة ولا يجوز الطعن عليها مرة أخرى.

في الطعنين رقمي 14373 و14369 لسنة 13 قضائية، المقدمين من مرتضى، على الحكمين الصادرين ضده بالغرامة لصالح المحامي محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، قضت المحكمة بعدم قبولهما ومصادرة مبلغ الكفالة وتغريم الطاعن مبلغاً مساوياً لمبلغ الكفالة.

كانت محكمة مستأنف العجوزة قد قضت بتغريم مرتضى منصور 55 ألف جنيه و10 آلاف كتعويض مدني لصالح المستشار القانوني محمد عثمان .

وفي الطعن رقم 14372 المقدم من مرتضى منصور ضد ملكة ومايسة محمود حمدي “عضوتان بالنادي”، قضت المحكمة بعدم قبول الطعن ومصادرة مبلغ الكفالة وتغريم الطاعن مبلغاً مساوياً لمبلغ الكفالة.

وفي وقت سابق قضت محكمة مستأنف العجوزة بتغريم مرتضى 15 ألف جنيه وتعويض مدني 10 آلاف جنيه في القضية المقامة ضده من ملكة ومايسة محمود حمدي.

وفي الطعن رقم 14368 على الحكم الصادر لصالح محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قضت المحكمة بعدم قبوله ومصادرة الكفالة.

وكانت محكمة مستأنف العجوزة قد قضت بتغريم مرتضى مبلغ 40 ألف جنيه لصالح محمود الخطيب.

 

مصدر الخبر | موقع الشروق

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock