fbpx
نقابة المحامين

بالصور.. نقيب المحامين يلتقي اللجنة المشكلة من وزير المالية لعمل منفذ لخدمة الممولين داخل النقابة

التقى نقيب المحامين الأستاذ رجائي عطية، اليوم، اللجنة المشكلة بقرار من السيد وزير المالية، لمعاينة المكان المخصص بمقر النقابة العامة للمحامين ـ الذي أعدته النقابة ـ ليكون منفذًا لتحرير الإقرارات الضريبية السنوية للسادة المحامين، وذلك في مكتبه بمقر النقابة العامة، في حضور الأستاذ أبو بكر ضوه، الأمين العام المساعد.

وضمت اللجنة؛ الدكتور ابراهيم عبدالحليم، رئيس الإدارة المركزية للقضايا بمصلحة الضرائب، والأستاذ محمود عبدالله رئيس مأمورية مهن حرة، والأستاذ محمد صقر مدير عام القضايا.

ورافق اللجنة في جولتها لمعاينة المكان المخصص لتقديم خدمة تحرير الإقرارات، الأستاذ أبو بكر ضوه، الذي كان قد تم ندبه من الأستاذ النقيب العام للتواصل مع المسئولين للتنسيق وكفالة أن يكون المنفذ محققًا للغاية منه في خدمة الأساتذة المحامين.

وقد تم الاتفاق على إمداد غرفة خصصتها النقابة بأربعة مكاتب، وتجهيزها بما يلزم من أجهزة الكمبيوتر، وخط الانترنت لضمان تنفيذ الخدمة بشكل سريع ودقيق، مع اقتراح أن يكون المنفذ دائم، تسهيلًا على السادة المحامين في تقديم الإقرارات الضريبية السنوية.

يذكر أن نقيب المحامين، كان قد وجه بسرعة تفعيل الاتفاق الذي تم مع مصلحة الضرائب بفتح منفذ، بمقر نقابة المحامين، لتحرير الإقرارات الضريبية، كما كلف سيادته الأمانة العامة بالتنسيق مع المصلحة لتعميم فكرة هذه المنافذ لتوفيرها بكافة النقابات الفرعية، وأندية المحامين.

وكانت وزارة المالية قد خاطبت نقيب المحامين باقتراحها بعمل منفذ لخدمة الممولين داخل نقابة المحامين تسهيلًا على السادة المحامين، مطالبةً بترشيح أحد الأساتذة أعضاء مجلس النقابة للتواصل والتنسيق مع مسئولي الضرائب المصرية في هذا الشأن.

وكلف نقيب المحامين، الأمين العام الأستاذ حسين الجمال بتخصيص منفذ بالنقابة العامة وندب الأستاذ أبوبكر ضوه، الأمين العام المساعد، للتواصل مع المسئولين وذلك للتنسيق وكفالة أن يكون المنفذ محققًا للغاية منه في خدمة الأساتذة المحامين.

    

مصدر الخبر | موقع نقابة المحامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock