fbpx
الهيئات القضائية

محافظ بورسعيد يشيد بدور «قضايا الدولة» فى محاربة الفساد الإداري

محافظ بورسعيد يشيد بدور «قضايا الدولة» فى محاربة الفساد الإداري

أضافت هيئة قضايا الدولة مقرا جديدا لها بمحافظة بورسعيد، اليوم السبت، حيث قام المستشار مسعد عبدالمقصود الفخراني، رئيس هيئة قضايا الدولة، مقر الهيئة الجديد بمحافظة بورسعيد، بحضور اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، وعدد من قيادات الهيئة والمحافظة.

وعبر اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، عن تقديره للجهود الكبيرة التي يبذلها أعضاء هيئة قضايا الدولة بمحافظة بورسعيد، مؤكدًا على استمرار تقديم الدعم الذي يحقق المناخ المناسب لتأدية المهام على الوجه الأكمل.

وأكد محافظ بورسعيد، أن هيئة قضايا الدولة تعد من أقدم الهيئات القضائية بمصر، والتي تدافع عن حقوق الدولة وحماية الممتلكات العامة ومحاربة الفساد الإداري، مشيدا بدور القضاء المصرى ورجاله وجميع الأجهزة القضائية والتي تعمل لخدمة شعب مصر بوجه عام.

من جانبه وجه المستشار مسعد عبدالمقصود الفخرانى، رئيس هيئة قضايا الدولة، الشكر لمحافظ بورسعيد، والقيادات التنفيذية بالمحافظة، على الجهود المبذولة لتخصيص وإقامة مقر على أعلى مستوى للهيئة بأحد المباني المقامة على أحدث طراز بالديوان العام للمحافظة يتطابق مع المنظومة الرقمية الجديدة التي تشهدها المحافظة.

وشهدت فعاليات الافتتاح عرض فيلم تسجيلي يوثق جهود هيئة قضايا الدولة، في الدفاع عن حقوق الدولة، وأهم الملفات التي تشرف عليها، وتعاونها مع الجهات التنفيذية، كما استعرضت المحافظة فيلمًا تسجيليًا يبرز ما حققته محافظة بورسعيد من تنمية وتطور على مختلف الأصعدة، ضمن خطة التنمية المستدامة التي جاءت وفقًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وشهد اللقاء بين «الفخرانى»، و«الغضبان»، مناقشة عددًا من الموضوعات والملفات القضائية المشتركة، كما تم تبادل الدروع بين محافظ بورسعيد ورئيس هيئة قضايا الدولة تقديرًا للجهود المشتركة.

من جهته، أشاد رئيس هيئة قضايا الدولة المستشار مسعد عبدالمقصود الفخراني، بالطفرة التنموية التي شهدتها محافظة بورسعيد مؤخرًا، وأعرب عن فخره بمجهودات المحافظ خلال الفترة السابقة والتي شهدت تطورًا في مختلف قطاعات التنمية بالمحافظة.

كان اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، قد استقبل صباح اليوم السبت، المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني، رئيس هيئة قضايا الدولة، لافتتاح مقر هيئة قضايا الدولة ببورسعيد، ومتابعة موضوعات التعاون المشتركة بين محافظة بورسعيد، وهيئة قضايا الدولة، بحضور قيادات هيئة قضايا الدولة، والمستشار محمود موسى رئيس فرع ثان هيئة قضايا الدولة ببورسعيد.

حضر الافتتاح كل من «أعضاء المجلس الأعلى لهيئة قضايا الدولة، والمستشار خالد زين الدين، رئيس مجلس إدارة نادي مستشاري قضايا الدولة، والمستشار محمد حسن، الأمين العام، والمستشارة حمدية عبد الوهاب، رئيس فرع بورسعيد أول، والمستشار محمود موسى، رئيس فرع بورسعيد ثان، والمستشار أحمد سعد، المشرف على مكتب رئيس الهيئة، والمستشار دكتور فوزي شادي، الأمين العام المساعد، والمستشار إيهاب سعيد، الأمين العام المساعد، والمستشار وليد عناني، الأمين العام المساعد.

صرح بذلك المستشار سامح سيد محمد، نائب رئيس قضايا الدولة، والمتحدث الرسمي باسم الهيئة.

مصدر الخبر | موقع الاخبار المسائي

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock